رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تطورات جديد بشأن اتهام مهندس وموظفة بحي مصر الجديدة في قضية رشوة

اتهام مهندس وموظفة
اتهام مهندس وموظفة بحي مصر الجديدة في قضية رشوة

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مصر الجديد، تجديد حبس مهندس تنظيم بحي مصر الجديدة، وموظفة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بتلقيهما وتقاضيهما مبالغ مالية على سبيل الرشوة، وذلك مقابل تسهيل إصدار تراخيص محلات بذات المنطقة.

قصة اتهام مهندس وموظفة بحي مصر الجديدة في قضية رشوة

جاء ذلك بعد قرار النيابة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة تجديد حبس المتهمين في موعده، بتهمة تلقيهما وتقاضيهما مبالغ مالية على سبيل الرشوة، وذلك مقابل تسهيل إصدار تراخيص محلات بذات المنطقة.

وكانت تحقيقات النيابة العامة، قد كشفت عن أن المتهمة الثانية اعترفت أنها نسقت مع المتهم الرئيسي في تسهيل استخراج رخصة لفتح سوبر ماركت بذات الدائرة بحي مصر الجديدة.

ويذكر أن مباحث الأموال العامة بمديرية أمن القاهرة ألقت القبض على المهتمين اثنين، الأول مهندس تنظيم بحي مصر الجديدة، والثانية موظفة، وتبين أنهما يتقاضيان مبالغ مالية على سبيل الرشوة؛ مقابل إنهاء إجراءات بمبالغ مالية.

وبمواجهتهما أقر المتهمان بارتكابهما الوقائع، على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، واخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتى أمرت بحبسهما على ذمة التحقيق.