رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم والعنوان.. التفاصيل الكاملة في حادث دهس طفل أسفل عجلات سيارة بسوهاج

حادث دهس طفل بسوهاج
حادث دهس طفل بسوهاج

 دهست سيارة ربع نقل طفلًا يبلغ من العمر 5 سنوات، أثناء لهوه أمام منزله بدائرة مركز المنشأة جنوبي محافظة سوهاج، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى، تحت تصرف النيابة العامة، وتم التحفظ على السيارة، وضبط قائدها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

سيارة ربع نقل تدهس طفلًا أمام منزله في سوهاج

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنشأة يفيد بمصرع طفل  دهسًا تحت عجلات سيارة ربع نقل بدائرة المركز، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي.

وتبين من خلال التحريات التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها العميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة، وقوع حادث اصطدام سيارة بطفل على الطريق بدائرة المركز، ما أدى لوفاته.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن أنه أثناء سير السيارة ربع نقل قيادة المدعو «ديفيد. ا. ع. ح»، 22 سنة، سائق، ويقيم بدائرة مركز سوهاج، اختلت عجلة القيادة بيده، واصطدم بالطفل «محمد بديوي»، 5 سنوات، ويقيم بندر المنشأه حال لهوه أمام منزله، مما نتج عن وفاته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وبسؤال والد المتوفي، 55 سنة، عامل، ويقيم بذات الناحية بدائرة مركز شرطة المنشأة، قرر امام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، واتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث، ونفى الشبهة الجنائية، وأفاد قائد السيارة بمضمون ما تقدم، وأضاف بأنه فوجئ بالطفل المذكور أمامه، ولم يتمكن من مفاداته.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.