رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل شاب على يد ابن عمته بالغربية والسبب مخجل

مديرية امن الغربية
مديرية امن الغربية

شهدت قرية الراهبين التابعة لمركز مركز سمنود بمحافظة الغربية واقعة مؤسفة، أثارت فزع الأهالي حيث لقي شاب "محمد محمود"، يبلغ من العمر 25 عاما، مصرعه بطعنة نافذة، على يد على يد ابن عمته، "محمد.م"، بسبب الغيرة.

وتبين من التحريات أن المتهم قام بالذهاب إلى محل عمل المجني عليه وانهال عليه بالسباب في وجود والد المجني عليه الذي تعرض للسباب أيضا من المتهم بسبب الغيرة منهم ورغبته في اخذ المال منهم بغير حق، وعندما قوبل بالرفض والاعتراض من المجني عليه بسبب توجيهه السباب لوالده قام المتهم بإخراج سكين وطعن المجني عليه بطعنة نافذة أودت بحياته.

مصرع طفل في حادث “بشع ” في منطقة العجيزي بطنطا

وعلي جانب آخر لقي طفل يدعي "محمد عيد فرحات" ٩ سنوات مصرعة أثر اصطدامه بدراجة بخارية، كانت تسير بسرعة عالية، آدي إلى كسر في الجمجمة وكسر في عظمة الفخذ والرقبة ونزيف داخلي بالرئه.

وتم علي الفور نقل الطفل لمستشفي المنشاوي العام في حالة حرجة وحاول الأطباء إنقاذه وتوصيل الأجهزة ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله.

و انتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية ورجال مباحث قسم أول طنطا وتم ضبط الجاني واقتياده لديوان عام القسم لتحرير محضر بالواقعة تمهيدًا لعرضه علي النيابة لإستكمال الإجراءات كما تم التحفظ علي الجثمان لحين إصدار تقرير الطب الشرعي لصدور التصريح بالدفن.

تحرير 24 محضرا ضد أصحاب مخابز في الغربية

وعلي جانب آخر أسفرت حملة من مديرية التموين بمحافظة الغربية من  ضبط  مخالفات وتحرير 24 محضرا ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، تتلاعب في مواصفات الخبز، في مركز طنطا.

وكانت الحملة التي أشرف عليها المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية أجرت التفتيش على المخابز فى مركز وبندر طنطا، وحررت 24 محضرا لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة

وتأتى الحملة فى إطار مجهودات الدولة لتوفير رغيف خبز عالى الجودة للمواطنين، من خلال الرقابة على المخابز، للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف، ونظافة الأدوات، والإعلان عن الأسعار، وكذلك الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين، ومنع سرقة الدقيق.