رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ممدوح عيد متحدثا بمنتدى قادة الرياضة في العالم

ممدوح عيد
ممدوح عيد

يشارك المهندس ممدوح عيد، الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز، كمتحدث رئيسي، في جلسات المنتدى العالمي لقادة الرياضة بالعالم، والذي يقام في العاصمة الإنجليزية لندن، خلال الفترة من ٢٦ وحتى ٢٩ سبتمبر الجاري.

 

ويشارك الرئيس التنفيذي لنادي بيراميدز في جلستين رئيسيتين، حيث تمت دعوته من منظمي المؤتمر للحديث عن كرة القدم في مصر وإفريقيا وكيفية تطويرها، والبطولات القارية من وجهة نظر صناع الرياضة الأفارقة.

 

كما يشارك في الجلسة الرئيسية للرؤساء التنفيذيين لصناع الرياضة في العالم، ويتحدث غدا خلال الجلسة عن تجربة نادي بيراميدز الناجحة في كرة القدم المصرية والأفريقية خلال فترة زمنية قصيرة.

 

يذكر أن نادي بيراميدز حصل على المركز الثاني للمرة الأولى في تاريخه بالدوري المصري الممتاز، كما وصل إلى نهائي كأس الكونفدرالية والدور قبل النهائي في المشاركات الثلاثة الأخيرة.

بيراميدز ينتصر على جولف يونايتد وديا بثلاثية نظيفة


حقق فريق نادي بيراميدز انتصارا بثلاثة أهداف دون مقابل على حساب نظيره الإماراتي جولف يونايتد، في المباراة التحضيرية التي جمعت بين الفريقين على ملعب سيفنز ستاديوم بمدينة دبي بالإمارات في أول المواجهات الودية خلال المعسكر الممتد حتى ٣ أكتوبر المقبل، استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

سجل ثلاثية بيراميدز في الشوط الثاني من المباراة، المهاجم المخضرم دودو الجباس، والمهاجم التونسي الدولي فخر الدين بن يوسف الذي سجل هدفين.

بدأ نادي بيراميدز اللقاء بتشكيل ضم:

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: محمد الشيبي- محمود دونجا - أحمد سامي - كريم حافظ

خط الوسط:  هشام محمد - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - فخر الدين بن يوسف - رمضان صبحي

خط الهجوم: محمود وادي

وفي الشوط الثاني أجرى اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لنادي بيراميدز، عدة تبديلات بنزول، دودو الجباس بدلا من المهاجم محمود وادي، ومحمد صادق بدلا من لاعب خط  الوسط عبد الله السعيد، وأحمد فتحي بدلا الظهير الأيسر كريم حافظ، وعبد الله مجدي بدلا من الظهير الأيمن محمد الشيبي، وإيريك تراوري بدلا من لاعب خط الوسط، رمضان صبحي، ويوسف نادر بدلا من حارس المرمى شريف إكرامي.