رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مذبحة جديدة.. تفاصيل العثور على جثتين لسيدة وحفيدها بمنزلمهما في قرية بسوهاج

العثور على جثتي لسيدة
العثور على جثتي لسيدة وحفيدها في سوهاج

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج جهود البحث لكشف ملابسات واقعة العثور على جثتي سيدة مسنة تبلغ من العمر 58 عاما وحفيدها البالغ من العمر 12 عاما، بهما طعنات وجروح ذبحية في منطقة الرقبة بناحية قرية السلمانى التابعة لمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى البلينا المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

مذبحة جديدة في سوهاج 

كان اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مديرية أمن سوهاج، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة البلينا بورود بلاغ يفيد بالعثور على جثة ربة منزل وحفيدها داخل منزلهما بناحية قرية السلمانى بدائرة المركز.

وتبين من خلال تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، والمعاينة الأولية العثور على "إ.م" تبلغ من العمر 58 عاما، وحفيدها "ش.س" يبلغ من العمر 12 عاما، داخل منزلهما بناحية قرية السلمانى جثتين هامدتين وبهما إصابات عبارة عن طعنات وجروح ذبحية بالرقبة والصدر.

وتمت معاينة الجثتين معاينة ظاهرية، وجارى فحص مسرح الجريمة بمعرفة رجال إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج للتواصل إلى بعض الأدلة لكشف غموض الواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمعاينة موقع الجريمة والتي أمرت بنقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرفها.

وعينت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الواقعة، لملاحظة الحالة الأمنية بالمنطقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بتحريات المباحث حول الواقعة والوقوف على ظروفها وملابساتها وضبط مرتكبيها.