رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالاسم والسبب.. جريمة قتل بشعة فى أسوان

ارشيفية
ارشيفية

لقى شخص مصرعه، شهير بـ«البابور» بطعنة نافذة من سلاح أبيض، أثناء تدخله لفض مشاجرة داخل مركز شرطة كوم أمبو شمال أسوان، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة. 

جريمة قتل بشعة فى أسوان 


تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، إخطارا يفيد بوقوع مشاجرة فى منطقة سوق بور سعيد دائرة مركز كوم أمبو. 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بناء على تعليمات اللواء عاطف أبو الوفا، إلى مكان المشاجرة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على طرفى المشاجرة، التى أسفرت عن مصرع فكهانى يدعى «مصطفى البابور»، مقيم دائرة مركز كوم أمبو.

وقال شهود عيان إن المجنى عليه تدخل لفض المشاجرة بين اثنين بالتحديد فى شارع الشركة العالمية بذات المنطقة المذكورة سلفا، بسبب خلاف على سقوط «كولمن» مياه على الأرض، ورغم محاولته لوقف الخلاف بين الطرفين، إلا أنه لقى مصرعه نتيجة طعنه بسلاح أبيض فى منطقة الصدر، وتوفى فى الحال.
 

تم التحفظ على الجثة بمشرحة كوم أمبو تحت تصرف الطب الشرعى، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات. 

«المطاريد» يسرقون سيارة بعد تهديد سائقها بالقتل فى أسوان

فى سياق آخر، هاجم مسلحون، سيارة نقل «شاسية» ناحية ملفات السراج التابعة لمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وقاموا بالاستيلاء عليها، بعد تهديد السائق بالسلاح، ثم فروا هاربين.

وبدأت الواقعة أثناء قيادة سائق سيارة نقل «شاسية» محملة ببعض قطع أجزاء من جسم السيارات والمعروفة بـ«القطمة»، على طريق ملفات السراج الجبلية على الطريق الزراعى فى حدود دائرة مركز إدفو، متجه إلى المكان المحدد، حتى يتمكن من توصيل «الحمولة» بما عليها.

فكانت الصدمة، عندما فوجئ السائق بخروج مجموعة يحملون بيدهم أسلحة نارية متنوعة، ثم أجبروه على النزول تحت تهديد السلاح، وبسبب أن المكان يقع فى منطقة جبلية تخلو من  وجود أعمدة إنارة أو شبكة هواتف محمولة، مما كان أمرا عسيرًا على السائق المقاومة فى وجه «المطاريد» ورسائلهم التى تشير إلى الموت مقابل المقاومة.

ثم قاموا بأخذ السيارة وما عليها من «حمولة» وفروا هاربين، وبعد نجاته، أتجه السائق بالتوجه إلى ديوان مركز إدفو لتحرير المحضر اللازم، حتى يتمكنوا من سرعة ضبط مرتكبي الواقعة.