رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

احمد ايوب يبدأ مرحلة إعادة الكرة الجميلة لحرس الحدود

احمد ايوب المدير
احمد ايوب المدير الفني لفريق حرس الحدود

 

قرر احمد ايوب المدير الفني لفريق حرس الحدود دخول الفريق في معسكر مغلق وذلك من أجل الانسجام بين جميع اللاعبين سواء القدامي أو المنضمين حديثا وذلك من أجل الاستعداد للموسم الجديد. 

وكان  مجلس اداره نادي حرس الحدود قد قرراسناد مهمه الاداره الفنيه للفريق الأول إلى الكابتن احمد ايوب مع  استمرار الجهاز الفني والاداري والطبي كما هو. 

ومن جانبه توجه احمد ايوب المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود  بالشكر لقيادات مجلس الاداره بالنادي بقياده السيد اللواء اركان حرب/ عماد عبد القادر يماني قائد قوات حرس الحدود ورئيس مجلس اداره النادي على اسنادهم له تولي الاداره الفنيه لبيته وناديه فريق حرس الحدود..وهو وتقدم بالشكر  لكل من يساهم في تحقيق انجاز للنادي
وأبرز صفقات حرس الحدود هم
بابا ابراهيم المحترف السنغالي (القادم من النصرالقاهري) إلى صفوف الفريق
الأول لكرة القدم بحرس الحدود اكدعلي سعادته بالتواجد ضمن صفوف 
الحرس الذي انسجم سريعا مع لاعبيه وتعاهد الجميع علي تحقيق حلم الصعود.
 وأكد الكابتن احمد ايوب علي إنه  سعيد بتواجدي مع الفريق.ونحن نستعدللدوري الممتاز. واؤكد  إنه ا ستكون عوده قويه بمشيئه الله بعد حصولنا على فتره اعداد كافيه وطويله  سنصنع خلالها فريق متميز من (لاعبي الفريق الصاعدين معه).... والذين ساهموا بالصعودوعودة الفريق للدوري الممتازوهم مجموعه لاعبين يتمتعون بالحماس وتمتلئ بالمواهب.... اضافه إلى اختياراتنا للاعبين الجدد الذين سيكونوا اضافه قوية للفريق  لاننا كجهاز فني واداري
لن نتعاقد الا مع اللاعب الذي يشكل اضافه فنيه للفريق. 
وكما قلت سابقا ان فتره الاعداد( الشهور الثلاثة)  كافيه للاختيارات الموفقه وتكوين فريق منسجم قادرعلي تقديم موسم قوي ومشرف ان شاء الله.
يقول كابتن ايوب بدانا فترةالاعداد منذ شهر ونصف بتجميع اللاعبين وبث روح التفاؤل والحماس لديهم واننا نستعد لموسم شاق ومرحله فنيه مختلفه.
 وجدنالديهم الاستعدادوالروح القوية لان معظمهم شارك في الدوري الممتاز من قبل وهم مجموعه لاعبين متجانسه.
خلال50 يوم من برنامج الاعداد قمنا باداء اكثر من عشر لقاءات وديه(11لقاء) للوقوف على مستوى اللاعبين سواء القدامى أو الجدد الذين نقوم بتجربتهم واضافه إلى ذلك اقمنا معسكر مغلق  بعد اسبوع من اول تجمع.للفريق...وقمنا بعمل معسكر اخر الاسبوع الماضي والحمد لله وصلنا إلى شكل مرضي من تكوين الفريق وان كان امامنا فرصه لمده 50 يوم اخرى لانطلاق الدوري الممتاز(16كتوبررالمقبل)سنجتهد بقوه لتقديم فريق يليق باسم نادي حرس الحدود.العريق.