رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معسكر مغلق في ستاد الجيش ببرج العرب

الاتحاد السكندري يواصل استعداداته للموسم الجديد

لقطة من مباراة الاتحاد
لقطة من مباراة الاتحاد السكندري الودية أمام فريق الجياد

يواصل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري تجاربه الودية تحت قيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش خلال معسكر الفريق المغلق بستاد الجيش ببرج العرب.

حيث يخوض فريق الاتحاد ثاني تجاربه الودية عندما يلتقي فريق المجد السكندري بعد غدا الجمعة وذلك ضمن برنامج التحضير للموسم الجديد والتي يسعي فيها زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري للتأكد على استيعاب اللاعبين الجمل الفنية التي عكف على تطبيقها خلال الفترة الماضية منذ بداية فترة الإعداد.

وينوي المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري إشراك مجموعة من اللاعبين في ودية المجد من أجل الاطمئنان على مستواهم البدني على أن يشرك البعض الآخر منهم في مباراته الودية المقبلة، وذلك من أجل منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين والاطمئنان على جاهزيتهم الفنية قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.

وكان الاتحاد السكندري فاز علي فريق أصحاب الجياد برباعية نظيفة، وقال زوران مانولو فيتش المدير الفني للاتحاد السكندري للاعبيه، إن فترة الإعداد لها أهمية كبيرة فهي تعتبر الأساس الذي سيتم البناء عليه؛ لذا يجب علي الجميع أن يكون في قمة تركيزه لاستيعاب الخطط والأفكار الفنية المطلوب تطبيقها.

ويخوض زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري ضمن برنامجه للاستعداد للموسم الجديد وذلك من أجل اكتساب اللاعبين حساسية المباريات وإحداث تجانس بينهم جميعا والوقوف على مستوى جميع لاعبي الفريق وخاصة الصفقات الجديدة.

ويرغب المدير الفني الصربي في تحديد العناصر المناسبة للاستمرار مع الفريق؛ لذا قرر عدم الاكتفاء بمشاهدة تسجيلات لمباريات الاتحاد خلال الموسم الماضي.

كما يحسم زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري قراره النهائي بشأن بعض لاعبي الشباب سواء بالاستمرار أو الإعارة.

وعلى صعيد كرة السلة، أكد محمد خميس عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري والمشرف على ملف كرة السلة بالنادي، أن فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري يستعد جيدا وبكل قوة  للبطولة العربية رقم 34 المقرر لها بدولة الكويت الشقيقة.

وتعتبر هذه البطولة هي أول اختبار للمدير الفني الجديد لسلة الاتحاد السكندري ميدوراغ بيرزيتش.

في سياق مختلف، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة السلة لمطار برج العرب عقب إنتهاء المعسكر الذى أقامه الفريق بدولة صربيا استعدادًا للموسم الجديد.