رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصل لـ50 ألف جنيه.. زيادة جديدة في أسعار سيارات ميتسوبيشي

ارتفاع جديدة في أسعار
ارتفاع جديدة في أسعار سيارات ميتسوبيشي

ارتفعت أسعار سيارات ميتسوبيشي اليابانية في السوق المصري بقيمة تصل إلى 50 ألف جنيه، وفقًا لقائمة الأسعار الرسمية المعلنة.

إكسباندر

وارتفع سعر ميتسوبيشي إكسباندر؛ لتصل الفئة الأولى ميدلاين بسعر 480 ألف جنيه، بدلًا من 429 ألف جنيه، والفئة الثانية هاي لاين بسعر 505 ألف جنيه، بدلًا من 454 ألف جنيه.

إكليبس كروس

وارتفع سعر ميتسوبيشي إكليبس كروس؛ لتصل الفئة الأولى إنسبورت بسعر 580 ألف جنيه، بدلًا من 530 ألف جنيه، والفئة الثانية إنسباير بسعر 630 ألف جنيه، بدلًا من 580 ألف جنيه، والفئة الثالثة إنستايل بسعر 670 ألف جنيه، بدلًا من 620 ألف جنيه، والفئة الرابعة إنفينيتي بسعر 710 ألف جنيه، بدلًا من 660 ألف جنيه.

ويذكر أن سوق السيارات يشهد حالة من الاضطراب وعدم الاستقرار السعري خلال الشهر الماضيين حيث يتم زيادة الأسعار بقيمة تتجاوز 50% كل شهر تقريبًا، بالإضافة إلى عدم توافر بعض الموديلات؛ نتيجة صعوبة الاستيراد وارتفاع سعر الدولار في البنوك بالإضافة إلى مشكلات التي ظهر بسبب جائحة كورونا وأعقبها تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية والذين تسببوا في زيادة أسعارالشحن العالمي والرقائق الإلكترونية، وانخفاض معدلات الإنتاج الرئيسية لدى الشركات الأم في الخارج.