رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالاسم والعنوان.. غرق عامل فى ترعة شمال أسوان

ارشيفية
ارشيفية

غرق عامل في مياه الترعة بقرية الرمادى بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، أثناء الاستحمام، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة مستشفى إدفو تحت تصرف النيابة العامة.

غرق عامل فى الترعة شمال أسوان 

كان اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية بأسوان، تلقى إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بغرق عامل بمياه إحدى الترع بدائرة المركز.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة إدفو بمديرية أمن أسوان، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص غرق عامل فى مشروع حياة كريمة يدعى «عبدالله مبروك رحيم»، 29 سنة ومقيم فى محافظة الجيزة، في مياه الترعة بقرية الرمادى بدائرة المركز، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة (إسفكسيا الغرق)، ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن أسوان ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

مصرع وإصابة 11 شخصا فى حادث بشع بأسوان

على صعيد آخر، لقى شخص مصرعه، بينما أصيب 10 آخرين، بعد انقلاب سيارة أجرة «ميكروباص» على طريق أبو سمبل السياحى جنوب محافظة أسوان، وتم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية، بينما المصابين إلى مستشفى الصداقة لتلقى العلاج اللازم.

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من النقيب مصطفى همام، معاون أول مباحث مركز شرطة أبو سمبل، مفاده وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة ميكروباص، ووجود وفيات ومصابين.

بالانتقال إلى المكان بالتحديد بالكيلو 130 بذات الطريق المنوه عنه سلفا، والفحص تبين انقلاب سيارة ميكروباص مما أسفر عن وفاة شخص وإصابة 10 آخرين مبدئيا.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.