رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إمام محمدين يرحل عن نادي الاتحاد السكندرى

 امام محمدين
امام محمدين

 

قرر محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى توجيه الشكر لامام محمدين رئيس قطاع الناشئين بعدما تمسك محمدين بالرحيل عن زعيم الثغر خلال الفترة الماضية ..

واصدرت ادارة الاتحاد  بيانا جاء فيه " تؤكد إدارة نادى الاتحاد السكندرى بأنها قد سعت منذ فترة لإحداث طفرة  مميزه بمنظومة قطاع الناشئين لكرة القدم  و بناء على ما تقدم فقد تم تلبيه جميع متطلبات هذا القطاع منذ تولى الكابتن إمام محمدين المسئولية  و لأول مرة في تاريخ زعيم الثغر يشهد القطاع مثل هذا الدعم الكبير سواء بضم لاعبين ناشئين مميزين من أنديتهم بمقابل مادى، وكذلك توفير جميع المتطلبات الأخرى والخاصة بملاعب التدريب  و الأدوات  الرياضية لفرق القطاع، وهو ما أكد عليه وأشاد به الكابتن إمام محمدين بنفسه في أكثر من مناسبة مُشيدًا بالدور الذى يقوم به مجلس إدارة النادى من أجل توفير متطلبات القطاع.

و لكن شهدت الآونة الأخيرة تكرار أعتذار الكابتن إمام محمدين عن أستمراره في مهام عمله وإصراره على التواجد بالقاهرة لظروفه الصحية..

و بناءعلى ما تقدم فان إدارة نادى الاتحاد السكندرى قررت توجيه الشكر للكابتن إمام محمدين على مجهوداته طوال الفترة الماضية التي تولى فيه رئاسة قطاع الناشئين لكرة القدم  و تتمنى له كل التوفيق في خطواته القادمة..

منناحية اخرى نجح مسئولي نادي الاتحاد السكندري في ضم عدد من اللاعبين المميزين  لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق النسخة الجديدة من بطولة الدورى فى ظل قوة الفرق وهو ما طلبه زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق  فى اطار الاستعداد  للدورى و دخول الفريق معسكر مغلق بمدينة برج العرب.

ومن جانبه اعلن محمد مصليحي رئيس نادي الاتحاد السكندري عن ضم محمود عبد العزيزلاعب الوسط المدافع وديفندى والذي سبق له اللعب في أندية الزمالك والإسماعيلي والمقاولون العرب
حيث تعاقد مسئولي الاتحاد السكندري مع اللاعب محمود عبد العزيز بعقد يمتد لمدة ثلاث سنوات قادمة  ويذكر ان عبدالعزيز من  مواليد 1992.
وكان  فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش  قد انتظم في  معسكرا مغلق بداية من اليوم السبت الماضي  ويستمر المعسكر حتى يوم 8 أكتوبر المقبل..

كما نجح مسئولي نادي الاتحاد السكندري في ضم عدد من اللاعبين الجدد امثال اوستن اموتو مهاجم المصرى البورسعيدى كما تم التعاقد  مع الحارس المهدى سليمان وأحمد عيد وناصر ناصر ومحمد صالح وإسلام عبد النعيم وإبراهيم حسن حتى نهاية 2025، فى إطار تدعيم صفوف الفريق بلاعبين قادرين على تحقيق طموح الجماهير ومجلس إدارة الاتحاد السكندرى..