رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشرة أخبار اتحاد الكرة والمنتخبات اليوم الثلاثاء 27/9/2022

روي فيتوريا المدير
روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر

منتخب مصر يواجه ليبيريا وديا اليوم

يواجه المنتخب المصري نظيره الليبيري وديا، في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، باستاد الأسكندرية.

وتمثل المواجهة ختام التجمع الأول للمنتخب المصري، تحت قيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، والذي شهد الفوز على النيجر وديًا بثلاثية نظيفة، مساء الجمعة الماضي.

-----------------------------

منتخب الشباب يختتم معسكره بالأسكندرية

اختتم منتخب مصر للشباب "مواليد 2003" بقيادة المدير الفني محمود جابر، معسكره المغلق مساء أمس الاثنين، والذي استمر لمدة أسبوعين بالأسكندرية.

وخاض منتخب الشباب خلال المعسكر ثلاث مباريات ودية، حيث تعادل مع سبورتنج بهدف لكل منهما، وفاز على الفريق الأول لطلائع بهدفين مقابل هدف، قبل الفوز على منتخب الكويت للشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويستعد المنتخب المصري، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للشباب، التي تستضيفها الأراضي المصرية في شهر فبراير من العام المقبل.

-----------------------------

منتخب الشاطئية يواجه أوغندا غدا في بطولة "كوسافا"

يواجه المنتخب المصري للكرة الشاطئية نظيره الأوغندي، في الرابعة والنصف عصر غد الأربعاء، ضمن منافسات بطولة "كوسافا" للكرة الشاطئية بجنوب إفريقيا.

وفاز المنتخب المصري على منتخبي موريشيوس وتنزانيا، بنتيجتي 6-3 و4-3 على الترتيب، قبل اختتام مواجهاته في الدور الأول بمواجهة أوغندا.

وتمثل البطولة الودية الدولية آخر استعدادات المنتخب المصري، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، التي تستضيفها موزمبيق في شهر أكتوبر المقبل.