رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فيريرا يستفسر من رئيس الجهاز الطبي عن موقف دونجا

فيريرا يستفسر من
فيريرا يستفسر من رئيس الجهاز الطبي عن موقف دونجا

تحدث البرتغالي فيريرا المدير الفني للزمالك مع محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي بالنادي عن موقف نبيل عماد دونجا والفترة التي سيغيبها اللاعب في الفترة القادمة بعد العملية الجراحية التي اجراها في غضروف الركبة بدولة قطر 
من جانبه أكد رئيس الجهاز الطبي بالزمالك لفيريرا أن اللاعب سيغيب من 6 إلى 8 اسابيع في الفترة القادمة وإنه سيتواصل بشكل دائم معه حتي يتابع حالته 
يذكر أن نبيل عماد دونجا كان قد تعرض للصابة بغضروف الركبة خلال معسكر المنتخب الأخير مما جعل اللاعب يسافر إلى قطر يجري العملية هناك 

يسعى نادي الزمالك، إلى حسم ثلاث صفقات خلال الأيام القادمة،  فى مقدمتها عمرو السيسي وعبده يحيي ومصطفى شلبي فى الوقت نفسه غموض مصير أوباما.

ثلاث أسماء  على رادار الزمالك بعد فشل ضم مروان عطية

من ناحية أخري يسعى نادي الزمالك، إلى حسم ثلاث صفقات خلال الأيام القادمة،  فى مقدمتها عمرو السيسي وعبده يحيي ومصطفى شلبي فى الوقت نفسه غموض مصير أوباما حيث كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن آخر تطورات الصفقات الجديدة للفريق واللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق قبل غلق باب الميركاتو.
وأكد المصدر أن إدارة الزمالك تتحرك لحسم بعض الصفقات الجديدة ويأتي على رأسها مصطفى شلبي لاعب فريق إنبي وحال تعثر المفاوضات سيتم التعاقد مع عبده يحيي، جناح  فريق غزل المحلة والذي نال إعجاب إدارة الزمالك بشكل كبير وأثنى على مستواه وإمكانياته بصورة كبيرة.
المفاوضات بين الزمالك وغزل المحلة كانت متوقفة بسبب 5 ملايين جنيهًا، حيث يرغب الزمالك في دفع  10 مليون جنيه وطلبات المحلة 15 مليون جنيه.
وشدد المصدر على أن عمرو السيسي،  لاعب وسط طلائع الجيش أحد اللاعبين المرشحين أيضًا للانضمام إلى الزمالك وهناك اهتمام كبير بالتعاقد معه ومفاوضات قوية من جانب إدارة الزمالك مع مسئولي طلائع الجيش لحسم الأمر، ورفض مسئولو الطلائع في بادىء الأمر التفريط في اللاعب لكن إدارة الزمالك تضغط وبقوة من أجل حسم الصفقة والحصول على خدمات السيسي.
وجاءت رغبة الزمالك،  في ضم السيسي،  بسبب غياب دونجا لفترة تصل إلى شهرين والحاجة لتواجد لاعب وسط جديد في الفريق بأقصى سرعة.

الكاف يكشف موعد لقاء الزمالك وفلامبو ومحاولات نقلها إلى القاهرة.. وفاة رفاعي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق بشأن مستقبل يوسف أوباما، في الموسم المقبل وذلك بعد تألقه في مباراة إيلكت التشادي أمس في إياب دور الـ64 ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأكد المصدر أن فيريرا، طلب رحيل أوباما،  وخروجه على سبيل الإعارة ومرحب بالأمر ويرى بأن استمرار اللاعب لن يكون مجدي بشكل كبير والأفضل التعاقد مع لاعب بدلًا منه في نفس المركز.
وشدد المصدر على أن موقف أوباما،  مختلف عن محمود علاء،  حيث يرغب علاء  في الرحيل عن الفريق وهو من صمم وتمسك بالإعارة لأي نادي لرغبته في العودة والمشاركة أساسيًا بعدما خرج من حسابات فيريرا في الموسم الماضي وجلوسه المستمر على دكة البدلاء لكن الوضع مختلف بالنسبة لأوباما والذي يرغب في البقاء لكن فيريرا هو من طلب إعارته.
وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك حاولت تسويق أوباما،  في الفترة الماضية ودخوله كمقايضة في بعض الصفقات الجديدة لكن الأمر قوبل بالفشل ليستمر أوباما،  مع الزمالك حتى الآن لإشعار آخر.
وأبدى البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن سعادته بتأهل فريقه لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا على حساب إيليكت التشادي.