رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اتجاه في مجلس الزمالك لتمديد عقد حمزة المثلوثي

اتجاه في مجلس الزمالك
اتجاه في مجلس الزمالك لتمديد عقد حمزة المثلوثي

يسود اتجاه داخل مجلس إدارة الزمالك إلي تمديد عقد حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق وذلك لأن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الجديد 
ويري البرتغالي فيريرا أن مستوي اللاعب سيتطور خلال الفترة المقبلة وبالتالي لا بد وأن يكون هناك تفكير في الإبقاء عليه 
يذكر أن مجلس الزمالك كان يفكر في رحيل اللاعب في نهاية الموسم الحالي الإ أن فيريرا طلب استمرار اللاعب مع الفريق 

من ناحية أخري شن  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجوما جديدا على الإعلامي أحمد شوبير، ورئيس الزمالك الأسبق ممدوح عباس، ورئيس الأهلي محمود الخطيب، وذلك خلال مداخلته الهاتفية اليومية مع برنامج "زمالكاوي"، على قناة “الزمالك”.

ورد مرتضى منصور على شائغة منعه من إجراء مداخلات هاتفية، مطمئنا جماهير النادي، كما كشف وجود ثلاث صفقات من العيار الثقيل في الطريق، وسيتم الإعلان عنها فور الانتهاء منها حسب قوله.

مرتضى منصور يكشف عن صفقات الزمالك الجديدة ومفاجأة في التعاقد مع سامسون 
وقال مرتضى منصور، في مداخلته: “تم إيقاف حكم الحبس شهر ضدي، بعد إيداع مذكرة النقض”، مشيرا إلى أنه قرر إطلاق اسم الراحل الدكتور خالد طلعت، مدير النشاط الرياضي بالنادي، الذي وافته المنية صباح الجمعة، على حديقة داخل النادي لتخليد ذكراه، كما قرر تعيين أحد أبنائه أو زوجته في إدارة العلاقات العامة بالنادي، وصرف معاش لأسرته تكريما له.
وتطرق مرتضى منصور، للحديث عن ممدوح عباس، رئيس الزمالك سابقا، حيث أشار إلى أن عباس حصل على كل الأموال التي لم يتبرع بها من الأساس، وهاجم هاني العتال، نائب رئيس الزمالك السابق.

وانتقل مرتضى منصور للهجوم على الإعلامي أحد شوبير، قائلا: “لولا رئيس الجمهورية ما كنت تنازلت عن 64 قضية  ضد شوبير”، مضيفا: “هو احنا لما جبنا سامسون قولنا هو صغير ولا كبير أساسا؟ في ايه ؟ وقالك كان بياخد 500 دولار، ودلوقتي ملايين، هو حسام عبد المجيد اللي عقده كان بـ200 جنيه هيبقى السنة الجاية بـ200؟ وزيزو زيه طب خد بقا المفاجأة، ولا جنيه اتحول للولد والنادي بتاعه، ”.
وأضاف مرتضى منصور: “شوبير اللي زور الانتخابات واخد  6 مليون في صفقة صلاح محسن موجود على القنوات علشان يبقى قدوة للشباب دا ينفع؟!”.

وأكمل بخصوص سيف الجزيري، قائلا: “نادي الإفريقي التونسي  له حق رعاية  حوالي 20 ألف يورو وبعت، ولجنة  بيب يا لبيب مرضيتش تبعت، والعقد اللي اتعمل في عهد لجنة بيب بيب برضو، والناس اللي بتقول القيد هيوقف تاني عيب بقى، أنا قلبي وجعني، هو أنا كل يوم هرد على الكلاب الضالة في إيه بقى؟!”.

وبعد اعلان عودة زيزو والونش للمشاركة في مباراة بطل تشاد، ومشاركتهما في 45 دقيقة فقط بمباراة المنتخب الودية أمام النيجر، قال مرتضى منصور: “دلوقتي بس نقدر نشكر حازم إمام، أنا  كنت باتصل بيه عشان أشكره، قالهم لا خليه يشكرني في وقت تاني عشان هيشتمني دلوقتي، وأنا بقوله يا حازم متقلقش هتتشتم هتتشتم من الأهلاويه، وهيجوا يشتموك دلوقت، أنا باشكرك وباشكر جمال علام، وباشكر المدير الفني اللي استجاب”.
وقال رئيس الزمالك: “مش همشي وهكسركوا، وهاخد كل البطولات، وهخدم نادي الزمالك لآخر يوم في عمري، اللجنة اللي راحت للخطيب ودخلت المخزن وجدوا ساعات دون علب ولا سيريال نامبر، 228 مليون جنيه أخدهم الخطيب بخلاف الساعات من تركي طب سلم كام وباقي كام”.