رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السوري ميشيل دعبول يتوج بلقب أرنولد كلاسيك أوروبا.. والورداني ثالثًا

 دعبول يتوج بلقب
دعبول يتوج بلقب أرنولد كلاسيك أوروبا

إنجاز جديد حققه البطل السوري ميشيل دعبول، لاعب فريق كوسكواد في كمال الأجسام للمحترفين، بعدما توج بالمركز الأول في بطولة أرنولد كلاسيك أوروبا لكمال الأجسام، التي أقيمت في لندن في فئة الكلاسيك فيزيك، وهي البطولة التي تحمل اسم النجم السابق والممثل الأمريكي العالمي الشهير أرنولد شوارزنيجر.

واستحق اللاعب السوري المركز الأول بعدما تفوق على منافسيه كريستيان زاج ريلا، ووسيلي فيسير، اللذان احتلا المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

كما نجح البطل المصري أحمد الورداني لاعب كوسكواد، في الفوز بالمركز الثالث في بطولة أرنولد شوارزينجر كلاسيك فئة 212، بعد منافسة شرسة مع الكويتي ناصر محمد الذي فاز بالمركز الأول، والبلغاري راد وسلاف أون جيلوف، الذي حل في المركز الثاني.
 

البطل المصري أحمد الورداني نجم كوسكواد عقب فوزه بالمركز الثالث اقترب كثيرا من التأهل لنسخة مستر أولمبيا المقبلة بالنقاط، حيث من المنتظر ان يشارك البطل المصري في بطولة دبي برو المقرر اقامتها في شهر أكتوبر المقبل أملًا في التتويج بلقبها أو التأهل بشكل مباشر لمستر أولمبيا.

وشارك البطل المصري أحمد الورداني هذا العام في بطولتي تامبا برو وتكساس برو في الولايات المتحدة الأمريكية، وحصد خلالهما على المركز السادس، ويأمل البطل المصري في استكمال مسيرته للتأهل لمستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي بعد تأهله في نسخة 2021.

ونجح البطل السوري لاعب فريق كوسكواد في التأهل لبطولة” مستر أولمبيا “بفوزه بلقب أرنولد شوارزينجر كلاسيك نسخة العام الماضي، ليصبح اللاعب السابع من  فريق كوسكواد الذي ينجح في التأهل لمستر أولمبيا نسخة 2022 التي ستقام في منتصف شهر ديسمبر المقبل وهم البطل المصري العالمي بيج رامي والثنائي محمد شعبان وحسن مصطفى ومحمد امبابي وأحمد شكري والصيني بينج ين لونج.

وتوج لاعب كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي، الشهير بـ "بيج رامي" بلقب بطولة "مستر أولمبيا"، التي أقيمت في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية.

واستطاع بيج رامي الفوز بالمركز الأول للعام الثاني على التوالي في البطولة التي تعد من أبرز بطولات كمال الأجسام في العالم، وحصل على جائزة بلغت قيمتها 400 ألف دولار.

وبيج رامي من مواليد 16 سبتمبر من عام 1984، ويُعد أبرز لاعب كمال أجسام مصري في الفترة الأخيرة، ويمتلك شهرة واسعة في بلاده وخارجها.

A6E854D6-EC52-4610-B9AF-BA2999B5ABE1
9D0B768A-4F44-4A32-8046-C637D6C58DD6