رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل وموعد نتيجة طلاب الشهادات المعادلة بتنسيق الجامعات 2022

رابط نتيجة طلاب الشهادات
رابط نتيجة طلاب الشهادات المعادلة بتنسيق الجامعات

يترقب قطاع كبير من حاملي الشهادات المعادلة، نتيجة طلاب الشهادات المعادلة بتنسيق الجامعات 2022، بالتزامن مع مواصلة مكتب التنسيق للقبول بالجامعات، إجراءات فحص ومراجعة ملفات طلاب الشهادات المعادلة العربية والأجنبية الراغبين في الالتحاق بالجامعات الحكومية بالعام الدراسي 2022-2023، وفقًا لنسب قبولهم.

موعد إعلان نتيجة طلاب الشهادات المعادلة بتنسيق الجامعات 2022

ومن المقرر أن يعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات، نتيجة طلاب الشهادات المعادلة بتنسيق الجامعات 2022، للالتحاق بالجامعات الحكومية، خلال الأسبوع المقبل.

رابط نتيجة طلاب الشهادات المعادلة بتنسيق الجامعات 2022

ويمكن لطلاب شهادات المعادلات العربية والأجنبية، الاطلاع على النتيجة من خلال الموقع الإلكتروني للتنسيق عبر الرابط التالي: اضغط هنا 

وانتهى الموقع الإلكتروني للتنسيق، من استقبال رغبات القبول لطلاب شهادات المعادلات العربية والأجنبية، وفقا للجدول الزمني المحدد للتنسيق، والقواعد التي حددها المجلس الأعلى للجامعات لقبول هذه الفئة من الطلاب.

مد فترة تنسيق طلاب المعادلات 

وكان وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور محمد أيمن عاشور، قد قرر في وقت سابق، مد فترات تنسيق شهادات المعادلات العربية والأجنبية للقبول بالجامعات، نظرا لتأخر بعد الشهادات.

وأشار الموقع الإلكتروني للتنسيق، إلى أن التسجيل مفتوح للدبلومة الأمريكية، ظل مفتوحًا، والإشارة إلى أنه حال عدم ورود الدرجات من الجهة المانحة علي الطالب التوجه إلى الجهة المانحة؛ حيث إنها الوسيلة الوحيدة لإرسال بيانات نتائج الاختبارات إلى التنسيق الإلكتروني.