رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ضبط شاب لاتهامه بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين في طنطا

ضبط شاب لاتهامه بالنصب
ضبط شاب لاتهامه بالنصب والاستيلاء على أموال المواطنين في طنط

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة من 4 مواطنين بقيام أحد الأشخاص بالنصب والإحتيال عليهم والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم لإحدى الدول وتوفير فرص عمل لهم "على خلاف الحقيقة".

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وقيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة مركز شرطة طنطا) بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج ومن بينهم المُبلغين والنصب عليهم والإستيلاء منهم على مبالغ مالية، ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

عقب تقنين الإجراءت أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته أقر بإرتكابه الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقتل شاب داخل مخزن خردة بسمنود

على الجانب الآخر، شهدت مدينة سمنود بمحافظة الغربية اليوم مصرع شخص في العقد الثاني من عمره  إثر تلقيه طعنة من سلاح أبيض علي يد صديقه بمخزن خرده إثر نشوب مشاجرة بينهما.

كان اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع شخص  يدعي "عبدالحميد. ع" 25 سنة إثر تلقيه طعنة من سلاح أبيض علي يد صديق له يعمل معه بمخزن خردة بمدينة سمنود.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام وتم ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بتشريح الجثة ودفنها.