رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فى لقاء العودة..

نيمار يقود هجوم الزمالك أمام إتليتك التشادي فى دوري أبطال إفريقيا

نيمار يقود هجوم الزمالك
نيمار يقود هجوم الزمالك أمام إتليتك التشادي

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة إيليكت التشادي المقرر لها في الثامنة مساء اليوم الأحد باستاد القاهرة، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا حيث أختار نيمار لقيادة هجوم الزمالك.

نيمار يقود هجوم الزمالك أمام إتليتك التشادي فى دوري أبطال إفريقيا

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: عبد الله جمعة - محمود حمدي الونش - محمد عبد الشافي - محمد طارق.

خط الوسط: محمد أشرف " روقا"- محمد عبد الغني - سيف جعفر - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - أحمد مصطفى "زيزو".

خط الهجوم: سيد عبد الله " نيمار"

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمد نديم والسيد عطية ومحمد حسام "بيسو" ويوسف إبراهيم " اوباما" ويوسف أسامة نبيه  وحسام أشرف.

الزمالك يواجه إتليتك التشادي فى دوري أبطال إفريقيا 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في الثامنة مساء اليوم الأحد، مع نظيره إيليكت سبورت التشادي باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك حقق الفوز في لقاء الذهاب الذي أقيم بالكاميرون يوم الأحد الماضي، بهدفين دون رد سجلهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".

ويتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتأكيد تفوقه على بطل تشاد وتحقيق الفوز في مباراة اليوم لحسم التأهل لدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحذر فيريرا لاعبيه من الاستهتار بالخصم وطالبهم بضرورة التركيز من أجل تكرار الفوز مواجهة بطل تشاد وشدد على أن المنافس لن يكون بالخصم السهل خاصة بعد خسارته في لقاء الذهاب.

ويفتقد الزمالك لخدمات كل من إمام عاشور وأحمد فتوح للتواجد مع المنتخب الأول، وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي للتواجد مع منتخب تونس بالإضافة إلى حسام عبد المجيد للإصابة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبدالغني ومحمد طارق ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة ومحمد أشرف "روقا"  ويوسف إبراهيم "اوباما" ومحمد حسام "بيسو" وسيف جعفر وسيد عبدالله "نيمار" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد السيد "زيزو" ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف.

وفي المقابل يتطلع فريق إيليكت التشادي لتحقيق الفوز على الزمالك، بالرغم من صعوبة مهمة الضيوف.

واختتم إيليكت التشادي تدريباته مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي استعدادا للقاء.

وأكد الجهاز الفني لفريق إيليكت التشادي في حديثه مع لاعيبة على صعوبة المباراة وشدد على ضرورة فرض رقابة على مفاتيح لعب الزمالك.