رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

علاقة غير شرعية السبب

هربا من الزواج.. حلاق يقفز من منزل خطيبته السابقة بالمرج

هربا من الزواج..
هربا من الزواج.. حلاق يقفز من منزل خطيبته السابقة بالمرج

أنهى حلاق حياته بإلقاء نفسه من الطابق الرابع من منزل خطيبته السابقة بالمرج بعد أن حاول اشقاؤها اجباره علي الزواج منها بسبب علاقة غير شرعية بينهما.

علاقة غير شرعية تنتهي بمرت شاب في المرج

تلقى قسم شرطة المرج بلاغا بسقوط شخص من الطابق الرابع بعزبة النخل بدائرة القسم ليلقي مصرعه في الحال.

على الفور إنتقلت أجهزة الأمن إلي مكان البلاغ وتبين مصرع حلاق إنه ي حياته اثناء جلسة عتاب مع اشقاء فتاة كان مرتبط بها بعلاقة غير شرعية. 

بعد ان تطورت الجلسة إلى مشادة قام علي اثرها الحلاق بالقاء نفسه من شرفه منزل الفتاة ليلقي مصرعه متأثرا باصابته بكسور ونزيف داخلي 

تم تحرير محضر وتم استدعاء اشقاء الفتاة وشهود العيان لسماع اقوالهم وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق متصل أقدم طالب على التخلص من حياته بعد ان قتل خادمته بإلقاء نفسه من شرفة منزله بالطابق الـ ١١ بالنزهة الجديدة.

تلقي قسم شرطة النزهة بلاغا بسقوط شخص من علو من عقار سكني بدائرة القسم ولقي مصرعه متأثرا باصابته بنزيف داخلي وكسور متفرقة.

علي الفور وجه اللواء محمد عبد الله مدير المباحث بسرعة انتقال رجال المباحث لكشف ملابسات الحادث 

وتبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية ان المتوفي طالب جامعي أجنبي ومقيم بالنزهة من أصل مصري ويعاني من مرض نفسي وان خادمته أفريقية الجنسية كانت موجودة قبل وقوع الحادث واستشعر المتوفى أنها تعتزم قتله لسرقته فانهال عليها بآلة حادة لقيت علي أثرها مصرعه ثم ألقى بنفسه من الطابق ال ١١ ليلقي مصرعه.

واستمع رجال المباحث لأقوال شقيق المتوفى وشهود العيان الذين أكدوا أنه كان مهتز نفسيا ويتلقي العلاج خلال الفترة الأخيرة، تم تحرير محضر ووضع الجثتين تحت تصرف النيابة العامة التي تولت التحقيق.