رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تصادم 3 مركبات..

بالأسماء.. مصرع وإصابة 9 أشخاص فى حادث بشع بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

لقى شخص مصرعه، بينما أصيب 8 آخرين، بعد وقوع حادث بشع لتصادم بين 3 مركبات أمام مدخل قرية الغنيمية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، وتم نقل الجثة إلى مشرحة إدفو، بينما المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج اللازم.

مصرع وإصابة 9 أشخاص فى حادث بشع بأسوان

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده وقوع حادث تصادم بين 3 مركبات أمام قرية الغنيمية بدائرة المركز، ووجود وفيات ومصابين.

بالانتقال إلى المكان، والفحص تبيّن تصادم سيارة نقل ثقيل مع أخرى تابعة لإحدى الشركات المنفذة فى مشروع حياة كريمة ودراجة بخارية «تروسيكل» مما نتج عن ذلك وفاة مهندس وإصابة 8 آخرين.

وحصلت «النبأ» على تفاصيل المتوفى وأسماء المصابين فى الحادث.

وتبيّن أن المصابين هم: «أشرف شاذلى سيد، 21 سنة. وشاذلى يوسف سيد، 27 سنة. وعبد الجليل محمد سيد، 15 سنة». 
وجميعهم يقيمون داخل قرية الرمادى.

كذا أصيب مهندسين تابعة لشركة «مدكور» للكهرباء منفذة لشركة مشروع «حياة كريمة» وهم: «محمد رشاد، ومحمد الجليني، وأحمد حسام، واحمد حمدى 34 سنة، وعامر نصر الله إبراهيم، 33 سنة ومقيم فى قرية الحاجر، ومحمود بدرى أبو زيد، 34 سنة»، وتم نقلهما ما بين المستشفى «الجامعى وإدفو».

بينما الجثة تخص محسن محمد النجيلى موسى، مقيم فى محافظة البحيرة، وتم نقلها إلى مشرحة إدفو تحت تصرف النياية العامة والطب الشرعى.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

على صعيد آخر، يعيش أبناء قرية «الرى بالرش» بوادى الرديسية بمركز إدفو شمال محافظة أسوان، حاليًا على صفيح ساخن، بعد اعتداء مسلحين مجهولين على شقيقين وتسببوا فى إصابتهما.

جاءت الواقعة عقب قيام «5» مسلحون باقتحام منزل فى القرية المشار إليها سلفا، بقصد سرقة «المواشى» وأخرى من ماكينات تكسير خام «الذهب»، وكانت «المفاجأة» بعد صدور أصوات منهما، الأمر الذى دفع إلى ملاحظتهما كل من: «عبد الرحمن خميس عبد الراضى» وشقيقه «أحمد»، وعند استيقافهما فقاموا بتسديد عدد من الطلقات النارية نحوهما، ثم فروا هاربين.

ولجأ الأهالى لاستدعاء سيارات الإسعاف لنقل الشقيقين إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم، وبسبب أن حالتهما بالغة الخطورة، تم نقلهما إلى مستشفى أخرى فى محافظة أسيوط.