رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كولر يطلب من محلل الاداء تقرير شامل عن الإتحاد المنستيري التونسي

فريق الأهلي.. ارشيفية
فريق الأهلي.. ارشيفية

يستأنف الفريق الأول بنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته الجماعية اليوم السبت بعد الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون أمس الجمعة لمدة 24 ساعة  ضمن برنامج الإعداد المحدد من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، الذى يشتمل على استمرار تدريبات اليوم الكامل حتى غد الأحد قبل العودة للتدريب مرة واحدة وإنهاء المعسكر المغلق.

ويخوض المارد الأحمر مرانه اليوم على فترتين صباحًا ومساءً ضمن برنامج التحضير لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسى فى دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويختتم الفريق الأول بنادي الأهلي تدريباته الجماعية اليوم السبت قبل خوض ثاني تجاربه الودية غدا أمام أسوان بعدما لعب وديا مع بتروجت الأربعاء الماضي فى المباراة التي فاز فيها المارد الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف بعدما فضل الجهاز الفنى التدرج فى مستوى الوديات التي بدأها مع فريق درجة ثانية ثم مع فريقين من فرق الدوري الممتاز، أسوان وطلائع الجيش.

تقرير محلل الأداء 

من جانبه عقد المدير الفني جلسة مع التونسي  ياسين الميكاري، محلل أداء الفريق، من أجل تجهيز تقريره عن اللقاء الودي أمام بتروجت وتحديد الأخطاء التي وقع فيها بعض اللاعبين خلال المباراة من أجل التعرف على مدى استيعاب اللاعبين فكره الخططي وما ينقصهم من أجل الالتزام الكامل بتنفيذ الجرعات التدريبية التي يتمرنون عليها في التدريبات اليومية لعلاجها قبل مواجهة أسوان الودية الثانية.

وطلب كولر من محلل الأداء تجهيز ملف شامل عن مباراة الاتحاد المنستيري التونسي في افتتاح مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعدما نجح في  توفير آخر 5 مباريات للفريق التونسي بخلاف مباراتي دور الـ64 بالنسخة الحالية ضد الجيش الرواندي التي فاز فيهما الفريق التونسي بنتيجة 3 / 1 في مجموع المباراتين.