رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يخوض خمس وديات بمعسكر برج العرب في أولى تجارب زوران

لاعبي الاتحاد السكندري
لاعبي الاتحاد السكندري أثناء التدريبات

دخل فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش معسكرا مغلق بداية من اليوم السبت 24 سبتمبر الجاري وحتى يوم 8 أكتوبر المقبل.

ويخوض فريق الاتحاد السكندري 5 مباريات ودية أمام فريق سموحة، وأسوان الصاعد حديثا للدوري الممتاز، والمصرية للاتصالات، وأصحاب الجياد، والمجد.

ويخوض زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري ضمن برنامجه للاستعداد للموسم الجديد وذلك من أجل اكتساب اللاعبين حساسية المباريات وإحداث تجانس بينهم جميعا والوقوف على مستوى جميع لاعبي الفريق وخاصة الصفقات الجديدة، ويرغب المدير الفني الصربي في تحديد العناصر المناسبة للاستمرار مع الفريق؛ لذا قرر عدم الاكتفاء بمشاهدة تسجيلات لمباريات الاتحاد خلال الموسم الماضي.

كما يحسم زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري قراره النهائي بشأن بعض لاعبي الشباب سواء بالاستمرار أو الإعارة.

واختار المدير الفني للاتحاد السكندري قائمة اللاعبين لمعسكر برج العرب وهم على النحو التالي

المهدى سليمان / عمرو خليل /صبحى سليمان 
السيد سالم / صبرى رحيل / عبدالله نصيب - محمد الصالح /خالد صبحى / هشام صلاح 
ناصر ناصر / مروان عطية /مورو ساليفو / سعيدو سيمبوريه / كريم الديب / عبدالغنى محمد 
محمد الصباحى / خالد الغندور /أحمد عادل ميسى إبراهيم حسن / فوزى الحناوى، إسلام عبدالنعيم، أحمد عيد
كريستوفر مابولولو / اوستن اموتو / أحمد السيد غريب.

واختار المدير الفني الصربي بعض لاعبي الشباب أمثال عمورى، وبلال السيد، مصطفى إبراهيم، محمود بسيونى.

وكانت الفرحة غمرت  القطاعات الجماهيرية لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري وذلك عقب الفوز بصفقة المهاجم النيجيري أوستين اموتو، وذلك في ظل المواجهة الشرسة من جانب بعض الأندية المحلية والتعاقد معه لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر، إلى جانب التعاقد مع احمد السيد غريب قادما من نادي سيراميكا كليوباترا لمدة موسم على سبيل الإعارة.

ومن جانبه أكد أحمد عبد المجيد نائب رئيس النادي ورئيس لجنة الكرة بنادي الاتحاد السكندري علي أن عقود اللاعبين الجدد ممتدة لمواسم مقبلة ومعظمها لثلاث مواسم وموسمين لتعظيم الاستفادة منها وتوفير أجواء الاستقرار داخل الفريق وتثبيت التشكيلة الأساسية لسنوات من أجل دفعه للمنافسة علي المراكز المتقدمة في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

وشاركه في الرأي محمد احمد سلامة عضو مجلس إدارة النادي وعضو لجنة الكرة، حيث أكد أن أعمار الصفقات الجديدة لا تزيد معظمها علي 23 سنة وذلك لضمان القوة والحيوية المطلوبة بالقوان الأساسي للفريق.

وأشار "سلامة" إلى أن فرحة الصفقات الجديدة وخطوات وضع الفريق السكندري على طريق المنافسة على المراكز المتقدمة.

وعلى صعيد كرة السلة أكد محمد خميس عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري والمشرف علي ملف كرة السلة بالنادي علي أن فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري يستعد جيدا وبكل قوة  للبطولة العربية رقم 34 المقرر لها بدولة الكويت الشقيقة 
وتعتبر هذه البطولة هي أول اختبار للمدير الفني الجديد لسلة الاتحاد السكندري ميدوراغ بيرزيتش.

وأشار محمد خميس عضو مجلس إدارة النادي، إلى أن معسكر فريق كرة السلة على أعلى مستوى وذلك بتعليمات محمد مصليحي رئيس النادي والذي يقدم كل صور الدعم سواء مادي أو معنوي أو على مستوى الصفقات الجديدة.

وقال محمد خميس عضو المجلس، إن فريق كرة السلة بنادي الاتحاد السكندري يستعد بصرببا بمدينة بلجراد حيث تعود بعثة سلة الاتحاد السكندري يوم 26 إلى الإسكندرية وبعدها يستعد الفريق للسفر يوم 2 من الشهر المقبل للسفر إلي دولة الكويت لخوض البطولة العربية والتي تضم فرق قوية ويغيب عن البطولة اللاعب إسماعيل أحمد قائد الفريق.