رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 4 أشخاص في مشاجرة طاحنة بمدينة نصر.. اعرف التفاصيل

اصابة 4 أشخاص في
اصابة 4 أشخاص في مشاجرة طاحنة بمدينة نصر.. اعرف التفاصيل

أصيب ٤ أشخاص بإصابات متفرقة اثر مشاجرة من أخرين للخلاف علي شراكة محل تجاري بمدينة نصر حيث تمكن رجال الأمن بإشراف اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة من القبض علي ٦ أشخاص من طرفي المشاجرة وتولت النيابة التحقيق.

وكانت أجهزة وزارة الداخلية قد رصدت تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" بشأن تعدى بعض الأشخاص على أحد المواطنين بمنطقة مدينة نصر ووصفهم بالبلطجية.

بالفحص والتحريات التي اشرف عليها اللواء علاء بشندي مدير المباحث الجنائية بالقاهرة تبين حدوث مشادة كلامية بين ٦ أشخاص بينهم ٤ مصابين بسحاجات وكدمات متفرقة بالجسم بسبب خلافات مالية بينهم حول شراكة أحد المحال تطورت لتشابك بالأيدى نتج عن ذلك الإصابات السابقة تم السيطرة على الموقف وضبط طرفى المشاجرة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تشكيل عصابي لسرقة الهواتف المحمولة

وفي سياق متصل نجح رجال مباحث القاهرة في ضبط تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى سرقة الهواتف المحمولة من المارة بأسلوب "الخطف".

تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 أشخاص، مقيمين بدائرة القسم حال إستقلالهم مركبة " توك توك " قيادة أحدهم، عقب قيامهم بسرقة هاتف محمول من أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول"، مقيم بدائرة القسم وبتفتيش مسكنهم عُثر بحوزة أحدهم على فرد خرطوش – وعدد 5 هواتف محمولة.

بمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة، كما أقروا بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص فى سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "الخطف" وبيعها لدى عميلهم " سيئ النية " (أحد الأشخاص "يحمل جنسية إحدى الدول"- مقيم بدائرة القسم).

وبإستهداف الأخير تم ضبطه، وبحوزته هاتف محمول، وبمواجهته أيد ما سبق فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.