رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

100 غرزة وقطع بالشريان.. مسجل خطر يمزق جسد عامل في مشاجرة بالقليوبية

مسجل خطر يمزق جسد
مسجل خطر يمزق جسد عامل في مشاجرة بالقليوبية

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية من جهودها لضبط مسجل خطر تسبب في إصابة عامل بعدة جروح متفرقة بالجسد، بلغت 100 غرزة، إثر مشاجرة بينهما بسبب تعدي المتهم على أشقاء المجنى عليه يعملان معه بإحدى محلات المأكولات.

100غرزة بالوجه والجسد، وقطع بالشريان

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارًا من قسم أول شبرا الخيمة، بورود إخطارًا من مستشفى الساحل باستقبال المدعو "مؤمن. ع" 20 سنة، عامل، مصاب بعدة جروح بالجسد والوجه تسببت في جراحة 100غرزة بالوجه والجسد، وقطع بالشريان.

بإجراء التحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة "ع. ع" مسجل خطر، إثر مشاجرة بينهما بسبب مطالبة المجني عليه أجرة عمل أشقائه الصغار لمدة 3 أيام معه بالمحل، ورفض دفعها، فنشب بينهما مشاجرة أقدم على إثرها المتهم على التعدي عليه بسكين تسبب له في تلك الإصابات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 21279 جنح قسم أول شبرا الخيمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات والتي أمرت بضبط المتهم والسلاح المستخدم بالواقعة.

وفي سياق متصل، تمكنت مديرية أمن القليوبية من ضبط 23 متهما يقومون بالاتجار في المواد المخدرة خلال حملة أمنية على البؤر الإجرامية في قرى محافظة القليوبية، كما تمكنت الحملة من تنفيذ 7518 حكم قضائي متنوع، وجرى تحرير المحاضر اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية الأمن، يفيد قيام حملة أمنية استهدفت البؤر الإجرامية وتنفيذ الأحكام، وضبط الهاربين واستهداف وضبط حائزي الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة والمواد المخدرة، وضبط المحكوم عليهم الهاربين.

أسفرت الحملة عن ضبط 23 قضية اتجار في المواد المخدرة ضبط خلالها كمية من المواد المخدرة المتنوعة بحوزة 29 متهم لعدد 14 منهم معلومات جنائية كما تمكنت الحملة من تنفيذ 7518 حكم قضائى متنوع.