رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

السيطرة على حريق داخل أحد المنازل في المنيا

النبأ

شهدت قرية أبيوها بمدينة أبو قرقاص في محافظة المنيا، حريقا هائلا أعلى أسطح أحد منازل القرية. وعلى الفور تم الدفع بقوات الدفاع المدني إلى موقع الحادث، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.
كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق نشب داخل أحد منازل قرية أبيوها في مدينة أبو قرقاص المنيا، وعلى الفور تم الدفع بقوات الدفاع المدني، وتمت السيطرة على الحريق وحرر محضر عن الواقعة.
على الفور انتقل فريق الحماية المدنية وسيارات الإطفاء وسيارت الإسعاف، إلى موقع الحريق، وتم إخماد الحريق، ومنع امتداده إلى مناطق مجاورة في مدينة أبو قرقاص المنيا، ولم يسفر الحريق عن أية إصابات بشرية، وانحسرت الخسائر المادية في احتراق مخلفات خشبية.
تم السيطرة على الحريق وحرر محضر عن الواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
وشهد الطريق الصحراوي الشرقي أمام مدينة ملوي في المنيا، اليوم السبت، حادث انقلاب سيارة ميكروباص، مما أسفر عن إصابة 12 شخصًا، بينهم 3 أطفال.
كانت البداية عندما تلقى اللواء أسامة عبد العظيم، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بانقلاب سيارة مكروباص على طريق الصعيد الصحراوي الشرقي الجديد، أمام نزلة ملوي بسبب السرعة الزائدة.

أسماء مصابي انقلاب الميكروباص 


وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث بالطريق الصحراوي الشرقي، أمام مدينة ملوي المنيا، حيث تبين أن المصابين هم: “رجب بخيت عبد اللطيف” 19 سنة، وشقيقه "خالد” 22 سنة، “ناصر عباس محمد” 50 سنة.
وأيضا: “أدهم سيد عيد” 5 سنوات من سوهاج، “منال مكرم نعيم 36 سنة، من المرج الجديدة، ”توفيق حنا رياض" 4 سنوات من سوهاج، وشقيقه "يوسف” عمره سنة، “مصطفى سيد أحمد 30 سنة، من القاهرة، ”بخيتة منازع محمود" 31 سنة من سوهاج، “يوسف سيد منازع” 14 سنة من سوهاج، “محمد علي إبراهيم” 25 سنة من سوهاج، “عبد العزيز محمد فتحي”، 30 سنة من سوهاج.
تم نقل المصابين إلى المستشفي العام لتلقي العلاج، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.