رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الإجتماع الفني لمباراة الزمالك وايليكت ظهر اليوم السبت

الإجتماع الفني لمباراة
الإجتماع الفني لمباراة الزمالك وايليكت ظهر اليوم السبت

يعقد في الثانية ظهر اليوم السبت الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وإيليكت سبورت التشادي، المقرر لها يوم الأحد المقبل في إياب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يشهد الاجتماع الفني، الاتفاق على كافة الأمور التنسيقية الخاصة بالمباراة  المرتقبة بين الفريقين.

ومن المقرر أن يشهد الإجتماع الفني حضور كل من، أحمد حسني المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومصطفى ميلا مسؤول المهمات بالفريق، بجانب طاقم تحكيم المباراة ومسؤولي نادي إيليكت سبورت التشادي.

‎ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق إيليكت يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

‏من ناحية أخري كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود شكوك حول لحاق حسام عبد المجيد مدافع الزمالك بمباراة إيليكت التشادي المقبلة، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا وهو ما أصاب المدير الفني البرتغالى جوسفالدو فيريرا بصدمة هائلة فى ظل غياب البديل لتواجد محمود الونش مع المنتخب وغموض موقف محمود علاء الذى تتجه النية إلى إعارته.  

وأوضح المصدر أن عبدالمجيد يعاني من إصابة بشد في العضلة الضامة، تعرض لها في مباراة الذهاب أمام بطل تشاد التي أقيمت في الكاميرون،.

ويجري الجهاز الطبي للزمالك، بقيادة الدكتور محمد أسامة  محاولات مكثفة لتجهيز المدافع للحاق بالمباراة. 

 

‎ويدير المباراة طاقم تحكيم ليبي مكون من أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.

‎جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".

اعلان صفقة عمر جابر 

علي جانب أخر أعلن نادي الزمالك رسميًا عن التعاقد مع عمر جابر لاعب فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وكان المستشار مرتضى منصور رئيس النادي تواصل مع إدارة نادي بيراميدز لحسم الصفقة في الفترة الماضية قبل أن يوقع عمر جابر على العقود.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للزمالك في جلسة مع أمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء لينضم رسميا للفريق في الموسم الجديد.

وكان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي رحب بالتعاقد مع عمر جابر لتدعيم صفوف القلعة البيضاء.

وكتب الحساب الرسمي لنادي الزمالك عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «بعض القصص لا تنتهي، واليوم نستكمل قصة عمر جابر مع نادي الزمالك. مرحبًا بعودة الابن إلى الزمالك..عودًا حميدًا يا عمر».