رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بتهمة الغناء دون ترخيص

الداخلية: تحرير محاضر ضد رضا البحراوي والليثي بعد ضبطهما داخل كباريه

رضا البحراوي وحمادة
رضا البحراوي وحمادة الليثي

قامت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بتحرير محاضر وقضايا جنح لعدد من مطربي المهرجانات والشعبي، بتهمة الغناء دون ترخيص، وعدم حمل مصنف فني

وزارة الداخلية قضايا جنح لعدد من مطربي المهرجانات والشعبي

وجاءت أبرز الأسماء في تلك القضايا كل من: “رضا البحراوى، وعصام صاصا ومحمود معتمد وحمادة الليثى”.

تعود التفاصيل إلى ورود معلومات إلى رقابة المصنفات بوزارة الداخلية، بقيام عدد من الملاهي الليلية السياحية بالإعلان عن حفلات للمطربين المذكورين في أوقات مختلفة خلال الشهر الجاري، وعقب وجود مأمورية الضبط القضائي بالمصنفات في مواعيد الحفل بمناطق كورنيش الجيزة والبحر الأعظم، تم تحرير تلك القضايا بتهمة الغناء دون ترخيص وعدم حمل مصنف فني.

تحرير محاضر ضد رضا البحراوي وحمادة الليثي بتهمة الغناء دون ترخيص 

وتم اتخاذ الاجراءات اللازمة والقانونية.

وفى سياق آخر، يتعاون الشاعر محمد العتيبي مع المطرب الشعبي محمود الليثي، في عمل غنائي جديد بعنوان "الحب مدارس"، ومن القرر أن يتم تسجيلها خلال الأيام القليلة المقبلة بعد عودته من المملكة العربية السعودية.

أغنية جديدة لـ محمود الليثي بتوقيع محمد العتيبي

أغنية "الحب مدارس"، من كلمات الشاعر الغنائي محمد العتيبي، وألحان محمد رنيم، وتوزيع خالد عطية، ميكس وماستر مزيكا، ويتم تسجيلها في أحد الاستوديوهات الخاصة.

«الحب مدارس» تحكي قصة حب رومانسية

وتدور الأغنية حول قصص الحب الرومانسية ويستعرض فى كل قصة المواقف التى تبين الحب الحقيقي والحب الزائف وحب المصلحة كلها فى قصص رومانسية مختلفة تؤكد أن الحب الذي يكون من القلب له مدارس كثيرة.

ويمتلك العتيبي سجلًا حافلًا من الأعمال الفنية والغنائية، حيث ساهم في إنجاز العديد من الأعمال الراسخة في ذهن الجمهور العربي والخليجي منها: "ما اشكي غيابك "، للفنانة موضي الشمراني، و"يا جماعة"، لدحوم الطلاسي.

من ناحية أخرى انتهى محمود الليثي من تسجيل ألبوم غنائي من المقرر طرحه في الصيف، يتعاون فيه مع عدد من الملحنين والشعراء ومنهم وليد سعد، ومحمد عبدالمنعم، وعزيز الشافعي، ومحمد يحيى.

الليثي يشارك في "عمهم"، ويستعد لفيلم "العيال إتجننت"

كما يشارك محمود الليثي كممثل في فيلم «عمهم»، بطولة الفنان محمد عادل إمام، وباسم سمرة، وهو من نوعية الأكشن، كما يستعد الفنان محمود الليثي لتحضيرات فيلم يحمل اسم "العيال إتجننت"، بمشاركة عدد كبير من الممثلين والمطربين، ومنهم الطفل محمد أسامة الذي شارك في غناء "الغزالة رايقة"، والطفل عبدالرحمن الذي اشتهر بتقليد الفنان عادل إمام، والمطرب رضا البحراوي، أحمد شيبة، والمطرب الشعبي عبدالباسط حمودة، أمينة، وأيضًا الفنان أحمد حلاوة، ومحمد محمود، والفنانة بدرية طلبة، والفنان محمد لطفي.