رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بعثة إيليكت تصل القاهرة مساء اليوم استعدادا لمواجهة الزمالك

الزمالك وايليكت..
الزمالك وايليكت.. ارشيفية

تصل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إيليكت سبورت التشادي إلى القاهرة في السادسة مساء اليوم الخميس استعدادا لمواجهة  الزمالك في إياب الدور التمهيدي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يكون في استقبال بعثة إيليكت باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالنادي.

ويلتقي الزمالك مع فريق إيليكت التشادي مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة، في إياب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، جدير بالذكر أن الفريق الأبيض فاز في لقاء الذهاب الذي أقيم في الكاميرون الأحد الماضي بهدفين دون رد أحرزهما محمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد مصطفى "زيزو".

طاقم تحكيم لقاء الزمالك وايليكت 

من ناحية أخري أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" إدارة مباراة الزمالك وإيليكت التشادي، المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا لطاقم تحكيم ليبي.

ويتكون طاقم التحكيم من، أحمد عبد الرازق حكما للساحة، ويعاونه كل من، عيسى عطية ووحيد الجهاوي مساعدين، وعبد الواحد حريويده حكما رابعا.

ويراقب المباراة الإثيوبي أليوم جيزيت، في حين سيكون الدكتور محمد سلطان من مصر  مسؤول كوفيد 19 بالمباراة.

أعلن نادي الزمالك، التعاقد بشكل رسمي مع مصطفى الزناري، قادما من فريق طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ونجح المستشار مرتضى منصور رئيس النادي في الاتفاق مع مسؤولي طلائع الجيش على حسم الصفقة في الفترة الماضية لينضم الزناري رسميا للقلعة البيضاء.

وكان مصطفى الزناري وقّع على عقود الانتقال للزمالك في جلسة جمعته بأمير مرتضى المشرف على الكرة بالقلعة البيضاء.

وجاء التعاقد مع الزناري بناء على طلب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وحرص الحساب الرسمي لنادي الزمالك، على نشر صورة مصطفى الزناري، عبر الصفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وكتب: مصطفى الزناري هنا بألوان الزمالك، مرحبًا مصطفى.

في اطار أخر يصل الدوحة خلال الساعات المقبلة  نبيل عماد "دونجا "   لاعب الزمالك الجديد برفقة محمد أسامة طبيب النادي وأحد إداريي الفريق ليبدأ رحلة علاجه من إصابته بغضروف الركبة الخارجي التي تعرض لها أثناء تواجده في معسكر منتخبنا الوطني.
وكانت رابطة الزمالك في الدوحة في الموعد كالعادة حيث كان لها دورًا كبيرًا في سرعة الانتهاء من إجراءات وصول اللاعب إلى الدوحة، وحجز موعد مع طبيب إخصائي في مستشفى "سبيتار"، وسيكون مسؤولو الرابطة في انتظار اللاعب في المطار غدًا، متمنين له الشفاء العاجل والعودة للملاعب في أسرع وقت ليبدأ رحلة التألق مع الفريق.