رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

راتب أجاي يسبب أزمة كبرى في نادي سموحة

 اجاي لاعب سموحة
اجاي لاعب سموحة

 

سادت حالة من الاستياء  علي أفراد الجهاز الفني وذلك بسبب الراتب الذي يتقاضاه جونيور اجاي الوافد الجديد في صفوف النادي السكندري حيث طالب عضو المجلس فسخ التعاقد مع اللاعب حيث ي تقاصي اللاعب مايقرب من 400 الف دولار سنويا  

مما يمثل عبئأ كبيرا علي حزينة النادي التي يعاني منها النادي ماليا. 

استقر طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة بنادي سموحة على تصعيد عدد من لاعبي فريق الشباب، وذلك من أجل اللعب مع الكبار،  لاكتساب الخبرات والتجهيز للمشاركة مع الفريق ببطولة الدورى.
وترمي إدارة الكرة بالتنسيق مع إدارة النادى إلى استهداف مزيد من الاحتكاك للاعبي سموحة الشباب، واستمرار سياسية الدفع بالناشئين حيث استعان العشري بأكثر من ناشئ.
يأتى هذا فى الوقت الذى أتم مجلس ادارة نادى سموحة  اجراءات التعاقد مع أحمد شوشة مدافع المصرى السابق في صفقة انتقال حر لمدة ٣ مواسم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أعتبارًا من موسم ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ وحتي نهاية موسم ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥.
ووقع شوشة علي عقود انضمامه لصفوف فريق سموحة بناءً علي رغبة كابتن طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول، وذلك بعد الاتفاق علي كافة التفاصيل ومدة التعاقد لينضم لكتيبة العشري التى أتم التعاقد معها مثل اسلام كانو لاعب بتروجيت ومحمد بسام رشيد وجونيور اجاي وأحمد عبد الحي.
وتحرص إدارة نادى سموحة علي دعم صفوف الفريق بعناصر مميزة وفقًا لرؤية كابتن طارق العشري الفنية، وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لتحقيق نتائج متميزة خلال الموسم الجديد وكأس مصر.

يذكر أن  بعثة فريق كرة السلة سيدات بنادى سموحة وصلت إلى مطار تونس، استعدادا للمشاركة فى منافسات البطولة العربية التى تقام فى الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر الجارى.

وتضم قائمة سموحة فى البطولة، ريم أسامة، آية فتح الله، مى حلوة، سما السيد، حنين أحمد، جنا مصطفى، ملك سامى، حبيبة لطفى، ملك عبدالقادر، انجى صلاح، رنا حسن، بالإضافة إلى " شى كيلى" المحترفة الأمريكية، وسييرا التي تم استعارته من نادى الاتحاد السكندري، ويرأس بعثة الفريق العقيد احمد عجلان، عضو مجلس ادارة نادى سموحة.

ويأتي سموحة فى المجموعة الأولى التى تضم كلا من: الأمل الرياضي - الشارقة الرياضي - المدينة السطافية - شباب الفحيص - مقديشيو سيتي – سموحة. 

وتضم المجموعة الثانية: بيروت اللبناني - الثورة السوري - الأرثوذكسي الأردني - الهلال الرياضي - كوسيدار الجزائري.

ويستهل سموحة منافساته بمواجهة الشارقة الإماراتى فى أولى المباريات، ثم الأمل الرياضى التونسى.