رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تكريم كيم كارداشيان لدورها في جائحة كورونا

كيم كاراديشان
كيم كاراديشان

حصلت نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان على جائزة Baby2Baby’s Giving Tree هذا العام، حيث أعلنت المنظمة غير الربحية ومقرها بولاية لوس أنجلوس الأمريكية أنه سيتم تكريم قطب صناعة الجمال SKIMS في حفل 2022 Baby2Baby Gala في 12 نوفمبر.

تُمنح الجائزة السنوية لامرأة تظهر التزامها بمساعدة الأطفال المحتاجين في جميع أنحاء العالم.

وفقًا لموقع Baby2Baby، تبرعت كيم كارداشيان "بملايين الدولارات من الملابس ومستلزمات النظافة" للعائلات خلال ذروة جائحة Covid-19.

وهي أيضًا داعمة منذ فترة طويلة للمؤسسة الخيرية، والتي تعمل على تزويد الأطفال الذين يعيشون في فقر بالحفاضات والملابس وغيرها من الضروريات الأساسية.

قالت نورا وينشتاين وكيلي سوير باتريكوف، الرئيسان التنفيذيان المشاركان لشركة Baby2Baby، في بيان مشترك: "نحن فخورون للغاية بتكريم كيم كارداشيان على أنها الفائز بجائزة Giving Tree لهذا العام.

وتابعا "لقد كانت تدعم مؤسسة Baby2Baby منذ ما يقرب من عقد من الزمان، والأهم من ذلك، أنها صعدت خلال ذروة الوباء حيث قدمت مساهمات مالية كبيرة وتبرعت بملايين الدولارات من الملابس ومستلزمات النظافة للعائلات في أكبر أوقات الحاجة إليها."

وتابعوا: "منصتها لا مثيل لها ونحن ممتنون للغاية لأنها اختارت تسليط الضوء على مهمتنا لتزويد الأطفال الذين يعيشون في فقر بالأساسيات التي يحتاجونها ويستحقونها."

تكريم سابق

تنضم نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان إلى المكرمين السابقين بما في ذلك كريسي تيجن وفانيسا براينت وكيري واشنطن وجوينيث بالترو وجيسيكا ألبا وجنيفر جارنر ودرو باريمور.

يحضر حفل Baby2Baby السنوي مشاهير ورجال أعمال ومحسنون كل عام ويجمع ملايين الدولارات.

على مدى السنوات العشر الماضية، تبرعت المؤسسة الخيرية بأكثر من 200 مليون قطعة، لمساعدة أكثر من مليون طفل في أكثر من 150 مدينة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

في العام الماضي، تزامن حدث البيع الكامل مع الذكرى السنوية العاشرة للمؤسسة الخيرية، والذي أقيم في ويست هوليود والذي حدث فيه تكريم مجموعة من النجوم العالميين مثل جيمس كوردن، وكان من بين الحضور كيت هدسون، ميندي كالينج، نيكول ريتشي، ليديا هيرست، ميراندا كير، مينا هاريس وإسكندرية داداريو.