رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب "الليلة و اللي فيها"

زينة: "زعلانة إني مش هعرف أحرق دمكم تاني"

زينة
زينة

نشرت الفنانة زينة بوستر مسلسل "الليلة واللي فيها"، عبر جسابها الرسمي على انستجرام؛ بمناسبة بث آخر الحلقات الليلة معلقة اسفل الصورة “النهاردة الساعة ١١ بالليل الحلقة الأخيرة من "الليلة واللي فيها "على شاهد.

وعلقت زينة على البوستر قائلة: "زعلانة اني مش هعرف احرق دمكم تاني وهتقدروا تشوفوا كل الحلقات على بعضها من بكرة، وتوقعاتكم للنهاية احب اقولكم إنه ا ولا بلاش عشان ماتزعلوش". 

وتابعت: “بحبكم أو ي وبشكركم من قلبي”.

المنشور من حساب زينة الرسمي على الانستجرام 

تفاصيل المسلسل 

بدأ عرض مسلسل “الليلة واللي فيها” في يوم 25 أغسطس على منصة شاهد وقد لاقى نجاح كبير وتصدر التريند مؤخرًا بسبب الفكرة الجريئة التي يتناولها وهي الخيانة الزوجية، المسلسل مكون من 6 حلقات والأخيرة سيتم عرضها الليلة.

المسلسل بطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب الشهير أبيوسف، سماح أنور، علاء مرسي، الاء سنان، بكري خالد، من تأليف محمد رجاء واخراج هاني خليفة.

وجهت زينة شكر خاص عبر حسابها على الانستجرام لمحمد رجاء مؤلف مسلسل “الليلة واللي فيها” منذ أيام قليلة حيث قالت “كل كلمة انت كتبتها يا محمد محفورة في قلبي وعقلي وفي جمل كثير مستني انسانيًا” واكملت “كل كلمة ليها معنى وعمق واحساس بيسلم لبعض وللي بعده وبيزود احساسي بالشخصية، انت فنان عظيم وانسان اعظم ربنا مايحرمني منك، انا بحبك وبحترمك وبشكرك من قلبي” كما وشاركت صورًا تجمعهم سويًا.

زينة مع المؤلف محمد رجاء في حسابها على الانستجرام