رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من محمد رمضان على انتقاد محافظ الشرقية السابق له

محمد رمضان
محمد رمضان

نشر محافظ الشرقية السابق رضا عبدالسلام، تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر” تدعم حملة "اسكندرانية ضد حفلة محمد رمضان"، حيث قال "عاشوا الاسكندرانية..مصر بخير..كفاية".

تغريدة المحافظ السابق رضا عبدالسلام

 

محمد رمضان: هنزل إسكندرية برجلي من غير حراسة


من جانبه، رد محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على الإنستجرام بمقطع فيديو قصير قال فيه: "سيادة المحافظ السابق مع حملة ضد محمد رمضان، والشركة المنظمة للحفلة بايعة 70% من التذاكر مع إن فاضل 17 يوما عالحفلة يعني لسه بدري، حلو يا سيادة المحافظ أنا هقوم البس دلوقتي وانزل إسكندرية ربنا يقدرني وادخل جوا كل منطقة في إسكندرية النهاردة".

 وتابع: "هل لما المواطن يطلب حاجة هتعمل زيي وتنزل النهاردة وتسأل الغلابة هل انتو زعلانين من حاجة؟ أنا نازل إسكندرية النهارده وعلى رجلي ومن غير أي حراسة".

وترك تعليق أسفل الفيديو "حق الرد على الحملة الممنهجة ضدي في طريقي لبلد الـ6 مليون إسكندراني.. ثقة في الله محبة".

الفيديو الذي نشره محمد رمضان في الانستجرام

ردود فعل الجمهور 

وجاءت التعليقات أسفل الفيديو الذي نشره محمد رمضان، في حسابه، متنوعة بين الداعم له وبين الداعمة للحملة لكن معظم مواطني الإسكندرية رحبوا به قائلين: إن الاسكندرية ترحب بالجميع وأنهم في انتظار الحفل الغنائي وشارك بعضهم صورًا للتذاكر تأكيدًا على شرائهم لها وحماسهم للحفل.

بعض التعليقات المرحبة اسفل الفيديو


بدأت بعض الحملات ضد الفنان محمد رمضان بعد إعلانه إقامة حفله القادم في إسكندرية على شاطئ "أليكس ارينا جويل فيستيفال"، بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية يوم 7 أكتوبر.

ومع انتشار العديد من الشائعات حول إلغاء الحفل قامت الجهة المنظمة للحفل بإصدار بيان صحفي سابق يفيد بأنهم سيتخذون إجراءات قانونية ضد الصفحات المزيفة ومروجي الشائعات بشأن إلغاء الحفل، مؤكدين أن الحفل قائم والتذاكر أوشكت على النفاد بالفعل حيث تم بيع أكثر من 70% منها.

بعض الصور المنتشرة من الحملة