رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

تعليمات خاصة من "فيريرا" لثنائي الزمالك في التدريبات

لاعبو الزمالك.. ارشيفية
لاعبو الزمالك.. ارشيفية

منح البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة للثنائي محمد عبد الشافي وسيد عبدالله "نيمار" لاعبا الأبيض عقب انتهاء الجزء الأول من التقسيمة الفنية التي أقيمت خلال مران اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.
ويستعد الزمالك لمواجهة إيليكت التشادي ضمن منافسات الإياب للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

والجدير بالذكر أن مباراة الذهاب بين الزمالك وإيليكت التشادي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد، سجلهما محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو".

في إطار أخر ابلغ مسئولي البنك الأهلي إدارة نادي الزمالك برفضهم التام في الإستغناء عن خدمات ناصر منسي وانضمامه لصفوف الزمالك في الفترة اللي جايه.
وأكد مسئولي البنك الأهلي لإدارة الزمالك أن خالد جلال المدير الفني متمسك بتواجد اللاعب مع الفريق في الفترة اللي جايه وشايف أن استمراره أمر مهم جدا 
كان الزمالك قد كثف من اتصالاته مع ادارة البنك الأهلي لضم ناصر منسي خلال الفترة اللي فاتت في ظل بحث النادي عن مهاجم علي مستوي عالي.

أزمة عواد 

في شأن مختلف أدلى محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك بتصريحات عن موقفه بعد استبعاده من صفوف منتخب مصر.
وقال محمد عواد في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "ما يتردد عن وجود اتفاق بين الجهاز الفنى للمنتخب والبرتغالي فيريرا، المدير الفني للزمالك، بشأن استبعادي من القائمة، كلام عار تماما من الصحة ولم يحدث من الأساس ".
وتابع محمد عواد  "تواصلت مع البرتغالي فيريرا، واستفسرت منه عن حقيقة وجود اتفاق مع البرتغالي فيتوريا لاستبعادي، أكد لي أن هذا لم يحدث، ولا يعلم شيئا عن استبعاده، وبالتالي كل ما تردد عار تماما من الصحة".
واضاف "من الآخر  أنا تعرضت للظلم الفادح باستبعادي، ولا أعرف السبب، وأحترم الجميع، وأكن لهم كل تقدير واحترام، ومن حقي أكون موجود وأمثل منتخب بلدي، وهذا حقي".
وواصل محمد عواد  "حينما كنت بعيدا عن المشاركة مع الزمالك كان طبيعى أن أكون بعيدا عن المنتخب، ولم أتحدث وقتها، لكن أشارك أساسيا مع الزمالك، ونجحت مع الفريق في الفوز بالدوري وكأس مصر، وبالتالي قرار استبعادي غير منطقي".
وأردف محمد عواد "أعيش حالة نفسية صعبة، بعد قرار استبعادي ؛ لأني حرفيا تعرضت للظلم بهذا القرار، الكل يجتهد مع فريقه من أجل التواجد مع منتخب مصر، وهذا حق مكفول للجميع، والمنتخب هو من يستفيد فى النهاية، لكن ما حدث معي لا أجد له أي تفسير مع احترامي للجميع".
مختتمًا تصريحاته "للعلم أشارك أساسيا مع فريقي الزمالك منذ فترة، وبالتالي المدير الفني للفراعنة تولى المهمة وأنا متواجد أساسيا، ما دام استبعدتني من القائمة النهائية لمنتخب مصر، فكان من الطبيعى أن تتحدث معي وتوضح لي وجهة نظرك، لكن ما حدث معي أكرر أنه ظلم فادح، وأتمنى التوفيق للمنتخب في المرحلة المقبلة".