رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نجم الزمالك يثير أزمة ويرفض الدخول في صفقات تبادلية

لاعبو الزمالك.. ارشيفية
لاعبو الزمالك.. ارشيفية

 كشف مصدر مقرب من يوسف اوباما أن اللاعب يرفض دخوله في أي صفقات تبادلية للرحيل من النادي خلال الفترة المقبلة  
وأوضح المصدر أن اوباما يري أن رحيله بهذا الشكل يعد فيه اهانة كبيرة له كأحد كباتن الفريق وأن الجهاز الفني ومجلس الإدارة إذا قررو رحيله فلا بد أن يختار هو النادي اللي هيلعب له في الفترة القادمة 
يذكر أن مسئولي الزمالك كانوا قد عرضوا علي ادارة نادي الإتحاد السكندري إعارة يوسف اوباما وبيع محمود شبانة ومحمد عبد السلام مقابل ضم مروان عطية.

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة تدخلا في الساعات الماضية لحل أزمة محمد عواد مع روي فيتوريا.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، أمير مرتضى طلب من عواد بعدم الإدلاء بأية تصريحات إعلامية وغلق الأمر بشكل نهائي وتجنب كتابة أي شيء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف شبانة، المسئولون داخل اتحاد الكرة مصدمون من تصرف عواد وغاضبون بشدة من تصرف اللاعب خاصة وأنه قام بتضخيم الأزمة بشكل كبير.

وأتم شبانة،وفيما يتعلق بجوسفالدو فيريرا فإنه غضب هو الآخر من تصرف اللاعب وما كتبه على تويتر ووبخه على ما فعله.

وأوضح الإعلامي محمد شبانة، أن الفترة الماضية شهدت مفاوضات قوية من جانب إدارة الزمالك مع مسئولي بيراميدز ورمضان صبحي لضم الأخير لصفوف القلعة البيضاء.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، الأخير عرض الثنائي أوباما ومحمود علاء على مسئولي بيراميدز بجانب دفع مقابل مادي نظير الحصول على خدمات رمضان صبحي.

وأتم شبانة،الصفقة كانت في طريقها للاتمام للزمالك قبل أن تتوقف بسبب رغبة رمضان صبحي والذي اعتذر لمسئولي الزمالك وأكد لهم أن الأولوية له هي الاحتراف في أوروبا حال الرحيل عن بيراميدز.

من ناحية أخري عبر أمير مرتضى منصور، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عن استيائه من عدم تنسيق الجهاز الإداري لمنتخب مصر، بقيادة محمد غرابة، مع نظيره في الزمالك، قبل انضمام لاعبي الفريق لمعسكر الفراعنة الحالي، وذلك قبل مواجهة الزمالك وإيليكت التشادي في تمهيدي البطولة الإفريقية

أمير مرتضى: فوجئنا بانضمام لاعبي الزمالك لمنتخب مصر بتليفون من غرابة 

وقال أمير مرتضى، خلال مداخلة بقناة الزمالك: "ليس معنى فوزي أمام إيلكيت التشادي، أن اللعب هنا سهل، ومع احترامي لمدير المنتخب محمد غرابة، فإن دوره أن يتواصل مع مدير الكرة بالنادي، حتى لا نصل لهذا الوضع،ك وأنا من سعيت وتواصلت مع اتحاد الكرة وفتحت النقاش في الموضوع".

وأضاف أمير مرتضى منصور: "نحن النادي الوحيد الذي أنهى بطولة الدوري ولم يمنح اللاعبين راحة، فخضنا كأس لوسيل، ثم دور الـ64 في إفريقيا، ولدي لاعبين مقيدين إفريقيا تم بيعهم، وفوجئت في التدريب بإنضمام لاعبي الزمالك الدوليين لمعسكر المنتخب، دون إخطارنا، أو التنسيق معنا بشأن موعد مباراة إليكيت التشادي، ولا نملك سوى 14 لاعبًا قبل مواجهة الفريق من ضمنهم 3 حراس مرمى، والزمالك سيخوض مباراة رسمية في دوري أبطال إفريقيا وليست ودية".

واسترسل أمير مرتضى: "خاطبنا إتحاد الكرة رسميًا أمس، للتأكيد على وجود أزمة قبل مباراة إليكيت بسبب انضمام اللاعبين الدوليين لمعسكر المنتخب، ومع احترامي لمحمد غرابة كان من المفترض أن يكون هناك تواصل، ولا يصح أن نترك الموضوع هكذا، وأن يكون اللاعبون في المنتخب، وترسل لي إخطارًا الساعة 12 منتصف الليل تطالبني باللاعبين الذين انضموا لك في المعسكر".

واستطرد: "اتحاد الكرة أخطرنا رسميًا من نصف ساعة بطلب ضم الرباعي أحمد فتوح، محمود حمدي (الونش)، إمام عاشور، وأحمد سيد (زيزو) ولديّ أيضًا لاعبين حُرمت منهم في المنتخب، مثل: محمد صبحي حارس المرمى، وعمر جابر، وكذلك دونجا، ولكن لأجل المنتخب كان لا بد أن يكون هناك تنسيقًا، لا أن يُقال لي لو منحتك لاعبيك نادِ آخر سيتحدث، ليست مشكلتي أن النادي الآخر لا يلعب دور الـ 64".