رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصيلحى يجتمع مع ميسى ومروان عطية عقب عودتهما من المنتخب

مصيلحي يجتمع مع نجم
مصيلحي يجتمع مع نجم الاتحاد

حرص النائب محمد مصيلحى، رئيس نادى الاتحاد السكندرى، على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم أحمد عادل " ميسى " ومروان عطية عقب عودتهما من معسكر المنتخب القومى المصري الأول للشد من أزرهم ودعمهم خلال المرحلة المقبلة.

وأشاد رئيس النادى كثيرًا  بمجهود اللاعبين خلال الموسم المُنقضى مع نادى الاتحاد السكندرى والأداء المتميز الذى أشاد به الجميع داخل وخارج  قلعة زعيم الثغر، وتوج هذا المجهود والأداء الطيب بانضمام "الثنائى"  لقائمة منتخب مصر. 

وأوضح النائب محمد مصيلحى، بأنه وجماهير زعيم الثغر تنتظر من الثنائى "ميسى" و"عطية" الكثير في الموسم الجديد، مُوضحًا بأن نادى الاتحاد السكندرى يضم مجموعة متميزة من اللاعبين،  وسوف يتم تدعيم صفوف الفريق أيضًا بعناصر مميزة استعدادًا للموسم الجديد، والإدارة الفنية للفريق هذا الموسم مشهود لها بالكفاءة بقيادة المدير الفني الصربى زوران،  مما يدعو الجميع للتفاؤل وانتظار موسم جيد من فريق نادى الاتحاد السكندرى. 

وأكد اللاعبان، خلال هذه الجلسة، على سعادتهما وتقديرهما الكبير لحرص رئيس النادى على أستقبالهم ودعمهم، مؤكدين بأنهم سيبذلون قصارى جهدهم خلال الموسم الجديد مع زعيم الثغر؛الثغر؛  من أجل إسعاد جماهير الثغر العظيمة.

يذكر أن الاتحاد السكندري تعاقد، مؤخرا، مع خالد صبحي مدافع سيراميكا كليوباترا على سبيل الاعارة لمدة موسم، كما تعاقد مع أحمد سيد غريب مهاجم الأهلي لمدة موسمين.

مجلس إدارة النادى يعتمد التشكيل الجديد للجهاز الفني والإداري والطبى لفريق الكرة للموسم الرياضى 2022_2023

واعتمد مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى تشكيل الجهاز الفني والإدارى  و الطبي للفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضى 2022_2023، وذلك عقب الاجتماع الذى عقده  النائب محمد مصيلحى رئيس النادى بالمدير الفني لزعيم الثغر زوران مانولوفيتش بحضور أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس لجنة الكرة ومحمد سلامة عضو مجلس الإدارة  وعضو لجنة الكرة والكابتن إمام محمدين رئيس قطاع الناشئين وعضو لجنة الكرة، ووافق السادة الحضور على جميع الاختيارات الخاصة بالجهاز المعاون والتي وقع اختيار " زوران " عليها للعمل معه ضمن جهازه الجديد،  وجاء تشكيل الجهاز على النحو التالى: –
زوران مانولوفيتش _ المدير الفني " صربيا " 
الكابتن كريم بن سالم سباعى   _ مدرب عام " تونس " 
الكابتن محمد إبراهيم  _ مدرب 
الكابتن محمد لطفى _ مدرب مساعد
الكابتن محمد رشيد المكاوى _ مدرب حراس المرمى " المغرب " 
 

الجهاز الإدارى
الكابتن سمير محجوب  _ مدير إداري
الكابتن  يحيى فضل _ إدارى
 

الجهاز الطبي
الدكتور عمرو الأشلم  _  طبيب
الدكتور محمد عبد الفتاح  _  أخصائى تأهيل
مُدلكين: إسلام السيد –  محمد حسن – محمد حسنين.