رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حظك اليوم برج الجدي الأربعاء 21-9-2022

النبأ


برج الجدي من22 ديسمبر حتى 19 يناير:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم الأربعاء، لا تنسى بأنّ كلامك مسموع، فلا تتفوه بما قد تندم عليه لاحقًا.

مهنيًا: تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، فقد تتعرض إلى توترات فى مكانتك المهنية، ومحاولة من قبل البعض لإزاحتك من منصبك الجديد.

عاطفيًا: لا تكرر نفس أخطاء علاقاتك السابقة التى فشلت، مع حبيبك الحالى، اعط له الثقة ولا تظن به السوء فى تصرفاته، فالمشاعر ليست بحاجة إلى دليل لإثباتها.

صحيًا: خوفك من العدوى والإصابة بالأمراض المعدية سيعكر صفو حياتك، لا تعط الأمور أكبر من حجمها، عش حياتك واستمتع بها.

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي"، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين