رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 21-9-2022

النبأ


برج الأسد من 23 يوليو حتى 22 أغسطس:

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الأسد، اليوم الأربعاء، قد تعاني من أكثر من مشكلة تخص احتياجاتك كنقد أو لوم على الصعيد العملي أو حتى العاطفي.

مهنيًا: ربما تتحسن ظروفك فى العمل خلال الفترة المقبلة، لكن لا تتعجل النتائج والمكافآت، حاول أن تتطور وتزيد من مهاراتك استعدادا لمنصب أعلى يحسن من دخلك.

عاطفيًا: لا يوجد شخص خال من العيوب، كلنا نحمل نقاط ضعف وقوة، حاول أن تتعايش مع عيوب شريكك، كما تطالبه بأن يتقبل عيوبك، فالعلاقات الجيدة تذوب فيها التناقضات.

صحيًا: استمرار الإهمال فى صحتك، وزيادة وزنك بشكل كبير سيؤدى إلى الإصابة بأمراض السمنة.

الأسد يحتل المرتبة الخامسة فى ترتيب الأبراج وهو أحد الأبراج النارية " الحمل- الأسد - القوس" يتصف أصحاب هذا البرج بالكرم، والتفاؤل، والمرح، سرعة البديهة، الذكاء، الاستقلالية في العمل، والرغبة في تحقيق أهدافه المحددة وعدم التخلي عنها، القدرة على تحمل المسئولية، حب صرف المال دون وضع أي حسبان لأمور أخرى، القدرة على جعل الآخرين ينسون همومهم، حب المغامرة، والرغبة في تجربة كل ما هو جديد، المبالغة في تضخيم الأمور وتهويلها، الثقة الزائدة بالنفس، التشبث بالرأي، عدم تقبلهم للانتقادات الموجهة إليهم من البيئة الخارجية، الحساسية الزائدة من أبسط الأمور، عدم الاعتراف بأخطائهم، توجيه الانتقادات الجارحة إلى الناس دون الشعور بالحرج.