رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

محمد صلاح يقلب فيس بوك وتويتر بصور مع سونيا جرجس

سونيا جرجس مع صلاح
سونيا جرجس مع صلاح

أثارت بعض الصور التي انتشرت، مؤخرا، للنجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى ليفربول، برفقة فتاة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر، حيث نشرت فتاة تدعى سونيا جرجس، التي حصلت على لقب ملكة جمال مصر،  في 2020، صورتين مع الفرعون المصري محمد صلاح.

انتقاد محمد صلاح بصور مع سونيا جرجس 

وتعرض محمد صلاح للانتقاد من المتابعين بعد نشر الصور، في فترة إجازته في دبي، وذلك قبل أن يتواجد نجم ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، محمد صلاح،  مع المنتخب من أجل الاستعداد لمواجهة كل من ليبيريا والنيجر، ضمن معسكر المنتخب الوطني، سبتمبر الحالي.

منذ انتشار الصورة، بحث الكثيرون عن سونيا جرجس، ليتعرفوا عليها، ومن حسابها على تطبيق إنستجرام تبين أنها مولودة في مصر وتعيش في إيطاليا منذ 21 عاما. ومثلت «سونيا جرجس » مصر في مسابقة (ميس إيليت)، لتغيير وجهة نظر الشعب الإيطالي عن مصر، وأنها ليست مجرد أماكن سياحية، وقد حصلت على لقب «ميس إيليت مصر».

وانتقلت سونيا جرجس،  للعمل في مدينة دبي لتصبح مديرة في فندق «سان بيتش»، حيث التقت صلاح مرتين، والتقطت الصور معه، وأحدثها خلال إجازته الأخيرة.

كما كتبت سونيا جرجس، عبر حسابها في إنستجرام أنها تعشق السفر والبحر، وهذا واضح من صورها التي معظمها جاء بملابس البحر أو حول الشاطئ.

تعتبر سونيا جرجس،  من مواليد مصر، ولكنها نشأت في إيطاليا، وفازت بمسابقة "ميس إيليت" على لقب ملكة جمال مصر، لعام 2020.

وتعيش الآن في دبي، نظرًا لمنصبها كمديرة في فندق " سان بيتش" الذي يعتبر واحد من أشهر الفنادق في دولة الإمارات العربية.

وكانت النجم المصري محمد صلاح يقضي إجازته في دبي بالفندق التي ترأسه، وهذه ليست المرة الأولى له في زيارة هذا الفندق، وعند رؤيتها له التقطت صورة وكتبت " من دواعي سروري أن ألقاك مرة أخرى".

 

سونيا جرجس مع صلاح فى دبي 

 وصول محمد صلاح إلى القاهرة للانتظام في معسكر المنتخب
 

وصل  محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي إلى مطار القاهرة تمهيدًا للانتظام في معسكر المنتخب الوطني.

ووصل ظهر اليوم الثلاثاء محمود حسن "تريزيجيه" لاعب فريق طرابزون سبور التركي والثنائي أحمد سيد "زيزو" ومحمود حمدي "الونش" لاعبا الزمالك إلى معسكر المنتخب المصري، الذي يقام بستاد الجيش، في برج العرب بالأسكندرية.

وحرص البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على استقبال الثلاثي، وتبادل الحديث معهم، في المعسكر الأول للمنتخب تحت قيادته.

ويستعد منتخب مصر لخوض مواجهتين وديتين أمام منتخبي النيجر وليبيريا، في الثامنة مساء يومي 23 و27 سبتمبر الجاري، باستاد الإسكندرية.