رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

لتدعيم خط الهجوم

مفاوضات الزمالك مع غزل المحلة لحسم صفقة عبده يحيى بموافقة فيريرا

عبده يحيي
عبده يحيي

كشف مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك، عن أنه تجري مفاوضات معلنة لحسم صفقة جديدة، خلال الساعات القادمة، تتمثل فى التعاقد مع عبده يحيى، مهاجم فريق غزل المحلة، بناء على طلب المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا.

تفاصيل مفاوضات الزمالك مع فزل المحلة  لحسم صفقة يحيى 
 

وأكد المصدر الموثوق به أن فيريرا طلب ضرورة التعاقد مع مهاجم لتعويض رحيل عمر السعيد، بعد إنتهاء التعاقد معه ومروان حمدي، الذى تم بيعه إلى النادي المصري البورسعيدى، مقابل عشرين مليون جنيه، رغم أن الخواجة البرتغالي كان يفضل عودته من الإعارة.

وكشف المصدر الموثوق، إن إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، تكثف من إتصالاتها، مع المسؤولين فى غزل المحلة، لإقناعهم بالتخلي عن عبده يحيي، لتدعيم هجوم الفريق الأبيض، خاصة فى ظل محاولات الأهلي وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلى لضم اللاعب الشاب البالغ من العمر 22 عام.

وكشف المصدر الموثوق به أن إدارة نادي غزل المحلة حددت عشرة مليون جنيه للتخلي عن مهاجمها.

وكشفت المصدر الموثوق به أن أمير مرتضى، المشرف العام على كرة القدم، سبق له الحصول على توقيع عبده يحيى،  قبل عدة شهور.

أرقام عبده  يحيى هدف الزمالك مع غزل  المحلة 


عبده يحيى يلعب لفريق غزل المحلة الأول منذ عام 2018 وهو من ناشئين النادي.

ويمتد عقد عبده يحيى مع غزل المحلة لمدة موسمين مقبلين، ولا يوجد شروط جزائية.

صاحب الـ23 عاما شارك الموسم الماضي في 34 مباراة. سجل فيهم 9 أهداف، وصنع ثلاثة آخرين.


تدريب الزمالك اليوم غياب 8 لاعبين قبل مواجهة إليكيت التشادي

 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التي أقيمت اليوم الثلاثاء  على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي، غياب العديد من اللاعبين بسبب الإنضمام لقائمة المنتخب الوطني الأول أو الأولمبي، ومنتخب تونس.

ويغيب عن التدريبات كل من محمد صبحي وأحمد سيد "زيزو " وإمام عاشور ومحمود حمدي "الونش "وأحمد فتوح بسبب الإنضمام لمعكسر المنتخب الوطني الأول، استعدادًا لوديتي النيجر وليبيريا يومي 23 و27  من الشهر الجاري.

وفي نفس الوقت  يغيب عن التدريبات التونسيان حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري الثنائي التونسي بسبب الإنضمام لمعسكر نسور قرطاج.

وفي سياق متصل  يغيب اللاعب الشاب محمد طارق بسبب الإنضمام لمعسكر المنتخب الوطني الأولمبي المقام حاليا استعدادا للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.