رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بلاك بينك في برنامج جيمي كيميل بعد غياب سنتين

بلاك بينك
بلاك بينك

 دعى المذيع "جيمي كيميل" فرقة بلاك بينك لحضور برنامجه الخاص عبر تغريدة في حسابه الشخصي على تويتر.

تغريدة جيمي كيميل

 جاء ذلك بعد عودتهم للساحة الموسيقية بعد انقطاع دام سنتين، حيث عادوا لمعجبيهم مع ثاني ألبوم كامل بعنوان "Born Pink" والذي احتوى على 8 أغان جديدة وحملت الأغنية الرئيسية اسم "Shut down" والتي أدتها الفرقة في البرنامج لأول مره منذ صدورها.

الفتيات بعد الانتهاء من التصوير

حقق ألبوم "Born pink"  نجاح هائل فور صدوره، حيث حصدت أغنية "pink venom" التي تم طرحها على المنصات الموسيقية بشكل مسبق على 322 مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب خلال شهر واحد فقط من صدورها، أما أغنية "Shut down"  والتي تم اصدارها منذ أربعة أيام فقط تخطت حاجز الـ 96 مليون مشاهدة على منصة اليوتيوب.

وحققت الفتيات العديد من الإنجازات على المنصات الأخرى مثل وصول أغنية "shut down" إلى المرتبة 16 في مخطط أبل ميوزك العالمي لأفضل 100 أغنية، وببقائها في المركز الأول لأربع أيام على التوالي في مخطط سبوتيفاي العالمي اليومي للأغاني تصبح أغنية "shut down" أكثر أغنية لفرقة فتيات بقاءً في المركز الأول على مر التاريخ. 

مخططات بلاك بينك القادمة

وتستعد الفتيات لبدء جولتهن العالمية التي تحمل نفس اسم ألبومهمن الأخير "Born pink"، وستبدأ الجولة من كوريا الجنوبية انطلاقًا إلى محطات متعددة حول العالم منها لندن، الرياض، سيدني، أبو ظبي، باريس، برلين وغيرها من المدن. 

يذكر أن جيني عضوة بلاك بينك ستظهر قريبا في مسلسل "The idol" الأمريكي من انتاج شركة HBO بجانب المغني العالمي ذا ويكند، ليلي روز ديب، تروي سيفان، راشيل سينوت، لم يتم تأكيد دور جيني في المسلسل بعد كما أنها المره الأولى لجيني في خوض تجربة التمثيل وقد لاقت ردود فعل جيدة من خلال الفيديوهات التشويقية للمسلسل، من المقرر بدء بث المسلسل في نوفمبر القادم.