رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4 لاعبين يمثلون الفراعنة فى أكبر بطولة إفريقية للجولف بالجونة

تيمور أبو الخير
تيمور أبو الخير

اختار الاتحاد المصري للعبة الجولف برئاسة المهندس أيمن حسين 4 لاعبين فى تشكيلة المنتخب الوطني الأول للجولف لخوض منافسات بطولة إفريقيا للجولف للرجال المقرر إقامتها بملعب جولف نادى الجونة، خلال الفترة من 26 إلى 30 سبتمبر الجارى.
 

واللاعبون الذين وقع عليهم الاختيار لتمثيل المنتخب الوطني للجولف، خلال منافسات بطولة إفريقيا للجولف للرجال، جاءوا كالآتي:  عيسى أبو العلا، ودين نعيم، وعبد المنعم الشافعى، وماجد عبد التواب، ويشرف على المنتخب الوطني للجولف، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للجولف ونائب رئيس الاتحاد الافريقى للجولف غسان قبانى.
 

وصرح نائب رئيس اتحاد الجولف وعضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية، تيمور أبو الخير ان البطولة الأفريقية للجولف للرجال التى تستضيفها مصر، تعد هى الاكبر والاقوى فى تاريخ البطولة التى تقام كل عامين وذلك بعد تأكد مشاركة 21 دولة من كل أرجاء قارة إفريقيا فى المنافسات.
 

وقال نائب رئيس اتحاد الجولف وعضو مجلس إدارة اللجنة الأوليمبية المصرية، تيمور ابو الخير، أن الرقم السابق للمشاركين فى بطولة إفريقيا للرجال، لم يكن يتجاوز 16 أو 17 دولة على الاكثر فى اى بطولة من البطولات الماضية.

وأوضح قائلا: إن نجاح مصر فى تنظيم العديد من البطولات الدولية والإفريقية فى الفترة الأخيرة بعد تجاوز العالم لمحنة فيروس كورونا، ما شجع العديد من الدول الإفريقية على ضرورة الحضور والمشاركة فى أكبر وأقوى تظاهرة إفريقية للجولف للرجال.

أضاف نائب رئيس اتحاد الجولف وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، تيمور أبو الخير، قائلا إن الاتحاد المصري للجولف الجولف أنهى كافة استعداداته لاستضافة وتنظيم بطولة افريقيا للجولف للرجال، على واحد من افضل ملاعب الجولف فى مصر وفى مدينة الجونة السياحية الساحرة وهو ما ينبئ بتقديم بطولة من فئة 5 نجوم لن ينساها الاشقاء الافارقة على مر التاريخ.

يذكر أن البطولة الإفريقية للجولف للرجال، يشارك فيها عدد كبير من الدول الإفريقية، وتأكد مشاركة كل من جنوب افريقيا والمغرب وتونس وغانا وانجولا وزامبيا وزيمبابوى  وسيشل وإثيوبيا واوغندا وبنين والجابون وكينيا وتنزانيا وموريشيوس وبتسوانا وسيراليون والكاميرون ونيجيريا وناميبيا بالاضافة إلى مصر البلد المضيف.

07957177-9252-4A48-A677-FFA736284333