رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاتحاد السكندري يعود للتدريبات اليوم ويستعد لخوض 4 وديات

زوران المدير الفني
زوران المدير الفني للاتحاد


يعود فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري بقيادة مديره الفني زوران مانولو فيتش إلى التدريبات الجماعية اليوم وذلك استعدادا للدوري الجديد .
وكان زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق منح لاعبيه راحة لمدة 48 ساعة من التدريبات لالتقاط الأنفاس بسبب التدريبات المتتالية سواء الصباحية أو المسائية.
واستقر زوران مانولو فيتش المدير الفني للفريق، على خوض أكثر من ثلاث مباريات ودية خلال معسكر الفريق الذي يقام خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويستعد الفريق لخوض أكثر من مباراة ودية والتي يستهلها  أمام فريق سموحة والحمام والمجد السكندري والمصرية للاتصالات وذلك لخلق حالة من الانسجام والتنجاس  بين لاعبي الفريقوذلك في المعسكر الذي يقام في مدينة برج العرب في الفترة من يوم 24  من الشهر الجاري وحتى يوم 8 من الشهر المقبل.


يذكر أن زوران مانولو فيتش المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، صرح عن الأهداف والطموحات التي يسعي لتحقيقها مع نادي الاتحاد السكندري مبديا سعادته بتواجده في نادي الاتحاد السكندري والعمل مع هذا الكيان الكبير.

وأشار مانولو فيتش المدير الفني للفريق، إلى أنه يتمنى النجاح له والجهاز المعاون  تحت قيادة إدارة النادي برئاسة محمد مصيلحي ومجلسه وقال مانولو فيتش المدير الفني للاتحاد السكندري أننا لسه في البداية وتلقي كل صور الدعم من جانب مجلس اداراة النادي واهم أمر في عملنا هو الشغل الجيد مع لاعبي الفريق وتطوير مستواهم من أجل أفضل أداء ونتائج لنادي الاتحاد السكندري خلال الفترة المقبلة.
وتابع: “والفوز والنجاح أهم حاجة في العمل وهذا مايحتاجه ويسعي إليه الجميع وهذا ماسنعمل عليه مع جهازي المعاون خلال الفترة المقبلة”.
وفي سياق متصل اجري فارس السيد حارس مرمي الفريق منظار جراحي والذي يبعده عن الملاعب لمدة لاتقل عن شهر.
وكان حارس المرمي فارس السيد قد اصيب بقطع في الغضروف الهلالي الداخلي للركبة .
 
وقرر مسئولي  الاتحاد المصرى لكرة السلة سلامة موقف نادى الاتحاد السكندرى فى صحة تعاقده مع عملاق كرة السلة المصرية أنس أسامة واللاعب أصبح رسميًا من حق نادي الاتحاد السكندري.