رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سموحة يتعاقد مع مدافع المصري السابق في صفقة انتقال حر

رئيس نادي سموحة ونائبه
رئيس نادي سموحة ونائبه مع اللاعب احمد شوشة

نجح مجلس إدارة نادى سموحة، برئاسة المحاسب وليد عرفات، في إبرام  التعاقد مع اللاعب أحمد شوشة، مدافع فريق المصرى البور سعيدي السابق، في صفقة انتقال حر لمدة ٣ مواسم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية أعتبارًا من موسم ٢٠٢٢ / ٢٠٢٣ وحتى نهاية موسم ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥.

ووقع شوشة على عقود انضمامه لصفوف فريق سموحة بناءً على رغبة كابتن طارق العشري المدير الفني لفريق الكرة الأول، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل ومدة التعاقد.

وتحرص إدارة نادى سموحة على دعم صفوف الفريق بعناصر مميزة وفقًا لرؤية كابتن طارق العشري الفنية، وتوفير كافة الإمكانات اللازمة لتحقيق نتائج متميزة خلال الموسم الجديد وكأس مصر.

 وفي سياق متصل، قرر طارق العشري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، الدخول في معسكر مغلق اول الاسبوع المقبل وخوض عدة مباريات ودية لم يتحدد طرفها حتي الآن.

من جانبه، أكد طارق العشري، المدير الفني لفريق سموحة، على أن الدوري الممتاز هذا الموسم سيكون في منتهي الصعوبة.

وأشار المدير الفني لفريق سموحة لدينا مباراة مهمة في بطولة كأس مصر والسعي لحصد البطولة خاصة أن لاعبي الفريق لديهم الاصرار والعزيمة علي حصد البطولات خلال مشوار الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

 يأتي هذا في ظل الدعم اللامحدود من جانب مجلس اداراة النادي برئاسة وليد عرفات واعطاء طارق العشري المدير الفني للفريق كافة الصلاحيات الفنية  وتلبية كل ما يطلبه الفريق. 

يذكر أن بعثة وصلت فريق كرة السلة سيدات بنادى سموحة  وصلت إلى مطار تونس، استعدادا للمشاركة فى منافسات البطولة العربية التى تقام فى الفترة من 20 إلى 28 سبتمبر الجارى.

قائمة فريق كرة السلة للسيدات في سموحة

وتضم قائمة سموحة فى البطولة كل من: ريم أسامة، آية فتح الله، مى حلوة، سما السيد، حنين أحمد، جنا مصطفى، ملك سامى، حبيبة لطفى، ملك عبدالقادر، انجى صلاح، رنا حسن، بالإضافة إلى " شى كيلى" المحترفة الأمريكية، وسييرا التي تم استعارته من نادى الاتحاد السكندري، ويرأس بعثة الفريق العقيد احمد عجلان، عضو مجلس إدارة نادى سموحة.