رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة أمين شرطة وآخر فى حادث أليم بأسوان

ارشيفية
ارشيفية

أصيب شخصان بجروح وكدمات، فى حادث أليم، إثر انقلاب «الموتوسيكل» الذى يستقلونه فى أحد شوارع مدينة إدفو شمال محافظة أسوان، وتم نقلهما إلى مستشفى إدفو العام لتلقى العلاج اللازم.

إصابة أمين شرطة وآخر فى حادث أليم فى أسوان

تلقى اللواء عاطف أبو الوفا، مدير إدارة البحث الجنائى بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد صابر رئيس مباحث مركز إدفو، يفيد بانقلاب دراجة بخارية «موتوسيكل» بأحد شوارع التابعة لدائرة المركز، ووجود مصابين.

بالانتقال إلى المكان، تبين أن المصابان بينهم «أمين شرطة»، وفى الحال تم نقلهم إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم، وبالفحص تبين وجود جروح وكدمات طفيفة فى الجسد، والحالة العامة لهما جيدة ومستقرة.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

جريمة قتل بشعة قلبت الصداقة الجديدة فى أسوان 

على صعيد آخر، شهدت منطقة الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، جريمة قتل بشعة، حيث اعتدى شخصان على ثالث بسلاح أبيض «سنجة»، فلقى مصرعه فى الحال،  تم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة. 

جاءت الواقعة عقب توقف شخصان يستقلان دراجة بخارية «موتوسيكل» يقودها ثالث، أمام المول الثانى بالقرب من مستشفى الصداقة، ثم نادوا على شاب يدعى «ريمون. عماد. ف» 22 سنة، ويعمل فى مجال بيع قطع غيار السيارات، لدرجة أن صيحاتهم المرتفعة بقوة أيقظت سكان المنطقة. 

وعقب نزول «ريمون»، دارت بينهم مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، فأخرج أحد الجانيين «سنجة»، وتعدى بها على الضحية فلقى مصرعه في الحال. 

وبوصول تفاصيل الواقعة إلى الرائد أحمد عبد الغنى، رئيس مباحث قسم ثانٍ، تم فرض كردون أمنى بمحيط الجثة ثم تمكنوا من فض الزحام. 

وبالمعاينة الأولية على الجثة، تبين أن الضحية تلقى طعنات متنوعة استهدفت مناطق «الصدر واليد والظهر» ومناطق أخرى بالجسد، ثم تم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المشرحة العمومية، تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى. 

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، فريقا بحثيا بسرعة القبض على الجناة، وكشف ملابسات الجريمة.