رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتقاما من زوجها..

هتك عرض سيدة وتصويرها عارية بالغربية.. والجنايات تصدر حكمها

هتك عرض سيدة وتصويرها
هتك عرض سيدة وتصويرها عارية بالغربية

قضت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سامح عبد الله، وعضوية المستشارين محمد شاهين، وعاصم الدسوقي، ومحمد مرتضى، حكمًا قضائيًا بالسجن 3 متهمين بالسجن المشدد 5 سنوات لكل منهم لقيامهما بهتك عرض سيدة وتصويرها كرها عنها، وارتكاب أعمال بلطجة وترويع آمنين انتقاما من زوجها لوجود خلافات بينهم.

قاموا بتصويرها كرها عنها انتقاما من زوجها

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقى مدير أمن الغربية تلقى إخطارًا من مأمور مركز المحلة، يفيد بقيام 3 متهمين بالاعتداء على منزل شخص  بينهم خلافات حاملين أسلحة بيضاء وترويع المواطنين في الشارع وتكسير كاميرات المراقبة الموجودة بالمنطقة حتى لا يتم تصويرهم وصعدوا شقته وقاموا بترويع زوجته وتعدوا عليها وقاموا بتصويرها كرها عنها انتقاما من زوجها.

كما وجهت النيابة العامة للجناة تهم هتك عرض وتصوير سيدة دون وجه حق، والبلطجة، ثم تنازلت المجني عليها عن القضية أمام النيابة العامة.

كما قرر المحامي العام لنيابات شرق طنطا الكلية توجيهاته بإحالة القضية لمحكمة الجنايات ونظرتها الدائرة الثالثة كما لمست هيئة المحكمة بأن المجني عليها تم أكرهها على التنازل عن القضية  من قبل المتهمين، خاصة وأنها لم تحضر أمام هيئة المحكمة لمناقشتها في أسباب الصلح والتنازل عن القضية وأصدرت هيئة المحكمة حكمها بمعاقبة المتهمين حضوريا لمتهم وغيابيا لباقي المتهمين بالسجن المشدد 5 سنوات.

وفي سياق متصل، صادرت مديرية التموين بالغربية، 11 طن أسمدة مدعمة ودقيق مدعم بالسوق السوداء، وأرز يباع بأزيد من التسعير، و780 كيلو دواجن غير صالحة للاستهلاك، 1350 علبة سجائر مسرطنة، وذلك خلال حملة موسعة بمركز ومدن الغربية.

وتلقى المهندس محمد أبوهاشم، وكيل وزارة التموين بالغربية، تقريرًا بنتائج حملة موسعة أسفرت عن ضبط 60 شيكارة أسمدة زراعية مدعمة بإجمالي 3 أطنان خاصة بوزارة الزراعة ومحظور تداولها وبيعها فى السوق السوداء، و100 شيكارة أسمدة زراعية أخرى بإجمالي 5 أطنان غير صالحة ومجهولة المصدر داخل مخزن أسمدة زراعية، و780 كيلو دواجن عبارة عن دواجن كاملة، وأوراك، وصدور، ورومي، غير صالحة للاستهلاك الآدمي وضبط 550 كيلو أرز معبأ بيع بأزيد من السعر الرسمى المحدد من قبل الدولة.

كما شمل التقرير، ضبط  طنيِّ و300 كيلو دقيق بلدي مدعم 87% قبل بيعه في السوداء، و6500 رغيف بلدي مدعم معبأ معد للبيع في السوق السوداء بأزيد من السعر الرسمي، وضبط 1500 كجم ذرة صفراء دون بيانات ومشتبه في صلاحيتها للاستهلاك، وضبط 1350 علبة سجاير مهربة مسرطنة قبل بيعها فى السوق السوداء، وضبط 123 قاروصة سجاير  كليوبترا وسوبر مخبأه قبل بيعها بأزيد من السعر الرسمي، وتم مصادرتها بعد الامتناع عن البيع.

وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحاضر للمخالفين وإخطار النيابات المختصة لتجرى شؤونها.