رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

استغاثات لوزير الشباب بالتدخل

بعد هدمه منذ 15 عامًا.. مركز شباب الابشيط بالمحلة «حبر على ورق»

 فتوح الوردانى رئيس
فتوح الوردانى رئيس مجلس ادارة مركز شباب الابشيط

كشف المهندس فتوح الوردانى رئيس مجلس إدارة مركز شباب قرية الابشيط بمركز المحلة الكبرى في محافظة الغربية، النقاب عن أنه تم إصدار قرار هدم سنة 2007 لمركز الشباب ولم يتم بنائه حتى اليوم على الرغم من مرور 15 عاما منذ صدور القرار، مشيرًا إلى أن مركز شباب الابشيط يخدم القرية وعدد كبير من العزب التابعة لها مناشدا وزير الشباب والرياضة بسرعة التدخل.

وأضاف أن قرية الابشيط هي تعد هي القرية الوحيدة علي مستوي الوجه البحري بمصر دون مركز شباب، منوها إلى أنه تم الانتهاء من كافة الإجراءات واستخراج تصريح ورخصة البناء وتسليم مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الغربية نسخة منه دون جدوى وهو الأمر الذي دفع جميع أهالي القرية إلى التساؤل عن سبب بناء مركز الشباب على مدار حوالي 15 عاما منذ هدم المقر القديم للمركز وهو الأمر الذي دفع الأهالي هناك إلى مناشدة المسؤولين في مديرية الشباب والرياضة بالغربية مرارا التحرك في تنفيذ وبناء مركز الشباب.

وناشد رئيس مجلس مركز شباب الابشيط الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التدخل وسرعة تنفيذ وبناء المركز والاهتمام بالأمر وعدم ترك أبنائنا فريسة لأصحاب الفكر المتطرف مما يعود بالسلب على استقرار المجتمع كما أن تفريغ طاقاتهم فى ما يفيدهم صحيا ورياضيا فمركز الشباب ليس رفاهية بل هو ضرورة هامة جدا لأبنائنا الشباب.

غلق 26 ورشة ومحال تجارى بمركز المحلة الكبرى

وعلى جانب آخر أكد اللواء وجدي الجرواني رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى على استمرار تنفيذ قرارات مجلس الوزراء والخاصة بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال التجارية  المولات والمطاعم والكافيهات والورش.

وأضاف أنه تم تفعيل عمل اللجان المشكلة بكل وحدة محلية تحت إشراف نواب رئيس المدينة  يتم من خلالها المرور على كافة المحال التجارية والورش والمطاعم والمولات وذلك للالتزام بتطبيق الإجراءات القانونية وتحقيق الانضباط التام كما تم متابعة غلق 15 ورشة و11 محال و1 مول تجارى.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطفاء 14 لمبة إنارة خارجية للمحلات وذلك لتطبيق قرارات مجلس الوزراء بترشيد استهلاك الكهرباء.