رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تايكوندو نادي زفتى يحصد 19 ميدالية ببطولة وسط الدلتا للكوروجي

صورة جماعية للاعبي
صورة جماعية للاعبي نادي زفتى

حصد تايكوندو نادي زفتي الرياضي بمحافظة الغربية 19 ميدالية متنوعة حيث تمكن لاعبو فريق التايكوندو بالنادي، من تحقيق نتائج إيجابية على مستوى بطولة وسط الدلتا للكوروجي قطاع وسط الدلتا للتايكوندو للشباب والكبار، والمقامة بصالة نادي ستي كلوب بطنطا.

وشارك النادي بلاعبي مرحلة تحت 17 سنة بنات وأولاد، ولاعبو فريق الرجال والآنسات، وتمكن الفريق من حصد خمس ميداليات ذهبية وأربع ميداليات فضية وعشر ميداليات برونزية، محققًا أربعة كؤوس في هذه البطولة ومتفوقًا على جميع الأندية والهيئات المشارك.

وجاءت ميدالية نادي زفتي وسجل التتويج كالتالي حيث حصل على الميدالية الذهبية والمركز الأول كلٍ من أحمد محمد سرحان ميدالية، وإسلام محمد سرحان، وفتحى عيسى الشحات، وروان أمير الزفتاوى، ورهف محمد صقر، في حين حصل علي الفضية: عاصم محمد تمراز وأحمد حسن سليم  “والذي تعرض لإصابة تمزق بأربطة القدم ”، ومحمد أحمد عيسى، ومصطفى حسين رباح.

وحصل على الميدالية البرونزية كلٍ من اللاعب أحمد رضا جمال الدين، وسارة أيمن أبو شلباية، وملك محمد أبو المجد، وآية محمد ربيع، سليمان محمد سرحان ميدالية برونزية، وسمر أمير بسيونى، وعلى السيد النمس، محمد حسين جودة، ويوسف حسين جودة، وعبد المجيد فوزى زيدان ميدالية برونزية.

حفل لتكريم اللاعبين الفائزين بالبطولة والمتفوقين من الألعاب الأخرى 

من جانبه أكد جودة الجندي، المدير الفني للفريق، أن إدارة النادي توفر الدعم المطلوب للفريق قدر الإمكانيات المتاحة وأن اللاعبين أدوا ما عليهم ونجحوا في حصد مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، ليعودوا لمنصات التتويج بعد غياب سنوات عنها.

ويعد نادي زفتي الرياضي، والذي تم إنشاؤه عام 1925 أعرق أندية منطقة الدلتا حيث يعد النادي الأول من حيث الإنشاء وتاسع نادي تم إنشاؤه على مستوى الجمهورية متفوقًا علي أندية كبيرة وذا صيت كبير، ومن المنتظر أن يتم الاحتفال ببلوغ النادي 100 عام في مارس من عام 2025.

ومن جانبه أكد حسام فوزي جبر عضو مجلس إدارة نادي زفتي الرياضي، والمشرف العام على الرياضة، عزم المجلس إقامة حفل لتكريم اللاعبين الفائزين بالبطولة إلى جانب المتفوقين من الألعاب الأخرى ككرة السرعة والكاراتيه، بالإضافة للمتفوقين دراسيًا وعلميًا من أبناء الجمعية العمومية للنادي وهو تقليد سنوي كان يقوم به النادي وتم التوقف عنه منذ عدة سنوات إلا أن مجلس إدارة النادي المنتخب في يناير الماضي، وعد اللاعبين والأجهزة الفنية والمتفوقين عليمًا ودراسيًا بتكريمهم في حفل مجمع يشهده رموز المحافظة إلى جانب أعضاء الجمعية العمومية.