رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

«خدت العيال وسابت البيت».. القصة الكاملة لأزمة طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

القصة الكاملة لأزمة
القصة الكاملة لأزمة طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

أثارت المغربية بسمة بوسيل، خلال الساعات الماضية، حالة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، حول انفصالها عن الفنان تامر حسني.

بدأت القصة بحذف «بسمة» جميع صورها مع تامر حسني، من على حسابها بموقع الصور الشهير «انستجرام»، وإلغائها متابعته، في الوقت الذي لم يفعل هو أي شىء من ذلك.

كما كتبت، عبر خاصية «الإستوري» بموقع «انستجرام»، قائلة: «زهقت من الخيانة والكذب.. عديت كتير بس مش لدرجة أهلي»، إلا أنها حذفت هذا المنشور بعد وقت قصير من نشره.

وكشف مصدر مقرب من تامر حسني، أنخلافًا كبيرًا وقع بين الزوجين، مؤخرًا، وأنه انتهى إلى تركها المنزل وأولادها الثلاثة «تاليا، وأمايا، وآدم»، كما طلبت الطلاق.

ورفض تامر حسني تلبية رغبة «بسمة»، ومنحها وقتًا كافيًا للهدوء، على أن يحاول، بعد ذلك، في حل المشكلة وإنهائها.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها أقاويل حول انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل، إذ أعلنت الأخيرة، قبل عامين تقريبًا، عن طلاقهما، وكتبت: «لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات، يا ريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة عشان مش فارقلي أي صور، وكمان أحب أعرفكوا إن إحنا بقالنا فترة منفصلين».

وأضافت: «بنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا، وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة، وبالتوفيق للجميع»، إلا أن تامر حسني اعتذر، وقتها لـ«بسمة»، وعادت الأمور إلى طبيعتها بينهما.

آخر أعمال تامر حسني:

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني، كان فيلم «بحبك»، الذي عرض خلال موسم عيد الأضحى، مع كل من: هنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، وهو تأليف وإخراج تامر حسني.