رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

هنا الزاهد لـ«النبأ»: إيرادات «بحبك» مرضية بالنسبة لي.. والعمل مع تامر حسني كان من أحلام حياتي

هنا الزاهد
هنا الزاهد

أعربت الفنانة هنا الزاهد عن سعادتها البالغة بالنجاح الكبير الذي حققه فيلم «بحبك»، والذي عُرض بالسينمات، خلال موسم عيد الأضحى الماضي، منافسًا على شباك التذاكر مع فيلمي «كيرة والجن» للنجمين كريم عبد العزيز وأحمد عز، و«عمهم» للفنان محمد إمام.

وقالت «هنا» إنها تلقت ردود أفعال إيجابية بشكل هائل من الجمهور، وإن الكثير من المشاهدين أرسلوا إليها العديد من الرسائل عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، من الوطن العربي بأكمله، وليس مصر فقط، يعبرون لها فيهم عن مدى إعجابهم بالفيلم، مضيفة أنها فخورة بمشاركتها في هذا العمل.

وتابعت، في تصريحات خاصة لـ«النبأ»، أنها استمتعت بالتجربة ككل، وأنها عاشت مع كل تفاصيلها الصغيرة قبل الكبيرة، مؤكدة أن الكواليس كانت جميلة وكوميدية، ومليئة بالود والمحبة بين الجميع.

وعن تعاونها مع الفنان تامر حسني، كشفت هنا الزاهد عن أن ذلك كان من أحلام حياتها، وأنه صديق مقرب لها، لافتة إلى أن بينهما عشرة سنين، وأنه نجم موهوب وعظيم، ويبذل كل ما في وسعه، ليخرج من كل فنان أمام الكاميرا، أفضل ما يملك.

كما أضافت أنها ليست المرة الأولى التي تجتمع فيها مع تامر حسني في عمل ما، وأنهما سبق وتعاونا في مسلسل «فرق توقيت»، لكنها أشارت إلى أن تجربة «بحبك» مختلفة تمامًا.

وأوضحت أن «حسني» يمتلك شعبية جماهيرية عريضة في العالم كله، وأنها واحدة من عشاقه، وأنه بذل مجهودًا مضاعفًا في الفيلم، لا سيما أنه من تأليفه وإخراجه، فضلًا عن أنه لا يتعامل مع الممثلين وكأنه «قائد»، وأنه ينشر المرح والضحك طوال الوقت، ولا يتردد في مساعدة أي شخص مهما كان.

في سياق متصل، قالت هنا الزاهد إن السيناريو جذبها للفيلم، منذ قراءة سطوره الأولى، وإنها وجدته مميزًا عن أي عمل قدمته من قبل، وإنها كانت متفائلة به.

أما عن الإيرادات التي حققها الفيلم، فـ وصفتها بأنها «مُرضية» بالنسبة إليها، مؤكدة أن الأرقام ليست هي المقياس الوحيد للحكم على نجاح أي عمل فني، وأن رأي الجمهور هو المرآة الحقيقية والأصدق على أرض الواقع.

وحول خططها الجديدة، أعلنت هنا الزاهد عن أنها تواصل تصوير مشاهدها في فيلم «مستر إكس»، الذي يجمعها بزوجها الفنان أحمد فهمي، ومحمد أسامة «أوس أوس»، وبيومي فؤاد، ورحاب الجمل، وهو قصة أماني التونسي، وسيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد رشيد، وإنتاج أحمد السبكي، وأوضحت أنه لم يحدد موعد عرضه بعد، وأنه به فكرة مختلفة، وسيغلب عليه الطابع الكوميدي.

بالإضافة إلى فيلم «بضع ساعات في يوم ما»، المأخوذ عن رواية الكاتب محمد صادق، التي تحمل الاسم نفسه، مشيرة إلى أنه يجمع عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: مي عمر، وأحمد السعدني، ومايان السيد، وعائشة بن أحمد، وهدى المفتي، ومحمد سلام، وإخراج عثمان أبو لبن.