رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بالاسم والعنوان.. تفاصيل جريمة قتل بشعة في أسوان

ارشيفية
ارشيفية

شهدت منطقة الصداقة الجديدة بمدينة أسوان، جريمة قتل بشعة، حيث اعتدى شخصان على ثالث بسلاح أبيض «سنجة»، فلقى مصرعه فى الحال، فى ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة العامة.

جريمة قتل بشعة قلبت الصداقة الجديدة فى أسوان

جاءت الواقعة عقب توقف شخصان يستقلان دراجة بخارية «موتوسيكل» يقودخا ثالث، أمام المول الثانى بالقرب من مستشفى الصداقة، ثم نادوا على شاب يدعى «ريمون. عماد. ف» 22 سنة، ويعمل فى مجال بيع قطع غيار السيارات، لدرجة أن صيحاتهم المرتفعة بقوة أيقظت سكان المنطقة. 

وعقب نزول «ريمون»، دارت بينهم مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة، فأخرج أحد الجانيين «سنجة»، وتعدى بها على الضحية فلقى مصرعه في الحال.

وبوصول تفاصيل الواقعة إلى الرائد أحمد عبد الغنى، رئيس مباحث قسم ثانٍ، وخلال دقائق معدودة، بناءً على توجيهات اللواء عاطف أبو الوفا، مدير المباحث الجنائية، وصل إلى المكان وبرفقته النقيب مصطفى حكوم، وعدد من رجال مباحث قسم ثاني، وقاموا بفرض كردون أمنى بمحيط الجثة ثم تمكنوا من فض الزحام.

وبالمعاينة الأولية على الجثة، تبين أن الضحية تلقى طعنات متنوعة استهدفت استهدفت مناطق «الصدر واليد والظهر» ومناطق آخرى بالجسد، ثم تم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المشرحة العمومية، تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى.

وكلف اللواء عاطف أبو الوفا، فريقا بحثيا بسرعة القبض على الجناة، وكشف ملابسات الجريمة.

على صعيد آخر، شهدت محافظة أسوان، مصرع طفل دهسًا تحت عجلات سيارة «قلاب»، أثناء رجوعها للخلف، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعى تحت تصرف النيابة العامة. دهس 

وبالمعاينة تبين أنه أثناء عودة سيارة «قلاب» للخلف صاحبها يرجع إقامته إلى محافظة سوهاج، كان الطفل البالغ من العمر 15 عامًا، ممسكًا فى جسم السيارة، ثم اختل توازنه وسقط فجأة على الأرض، مما أدى إلى دهسه عن طريق الخطأ تحت عجلات السيارة. 

وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية بالمستشفى الجامعى تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى.